افضل جهاز مكتبي للشراء في عام 2022

افضل جهاز مكتبي

افضل جهاز مكتبي للشراء في عام 2022

أفضل جهاز مكتبي للشراء يعتمد على طبيعة الأعمال المكتبية التي تلبي حاجات وطلبات المستخدمين. حيث يجب مراعاة المعايير المحددة يتم من خلالها تخصيص وتصميم افضل جهاز مكتبي.

ولو افترضنا ان البعض منا يبحث عن حاسوب العاب. فان ذلك يتطلب البحث عن حواسيب ذات بطاقات عرض متفوقة والتي بدورها تقوم بإعداد وتوليد الرسومات بشكل منسجم وملائم.



البعض منا تستدعي حاجته الى شراء حاسوب أقرب إلى الخادم ليتولى طبيعة اعماله الروتينية او اليومية. بالتالي يتطلب أيضا بعض التركيز على بنية المعالج ذاته من الداخل.

على سبيل المثال , تلعب أعداد النواة دورًا هامًا تشتمل على كيفية سير العمليات وخطوط توزيع المهام التي تخول الحاسب للقيام بمهامه.


حاسوب um250 mini pc


يعد حاسوب um250 إحدى الأجهزة المكتبية. بالإضافة إلى انه صغير الحجم , حيث يمتلك من المزايا ما يجعله يحل مكان الحواسيب الأخرى في المهام. بالتالي يقدم لك معالج من Ryzen مع بطاقة عرض مدمجة من الداخل Radeon Vega 8.

لقد تم التخلي عن ذاكرة HDD أمام ظهور تقنيات SSD. بالتالي فان تقنية M.2 او ما يسمى NVMe هي احدى الأجيال المعاصرة من SSD والتي تختلف من حيث التصميم والمعمارية عن غيرها.

افضل جهاز مكتبي

حاسوب um250 تم اطلاقه بتاريخ نوفمبر 2021 وهو يحوز على لقب افضل جهاز مكتبي لأغراض الاستخدام المتعدد. بالتالي يوفر لك بيئة عمل جيدة وفعالة. بالإضافة لامتلاكه سعة تخزينية تحتوي على أٌراص SSD و HDD.

 

المواصفات العامة

يحتوي هذا المنتج على واجهة بسيطة مع بطاقة تحتوي على زر طاقة ومنفذ صوتي واصدارين من USB 3. بالإضافة إلى منفذ توصيل USB المصغر type c. بالإضافة إلى وجود بطاقة WIFI مدمجة.

ومن ناحية ذاكرة الوصول العشوائي فان UM250 يحتوي على 16 جيجابايت ذاكرة مؤقتة مع ترددات سرعة قياسية. بالتالي فإن الحواسيب الصغيرة ليست سوى فكرة جديدة للاستغناء عن بعض القطع التي تم فرضها في الأسواق مثل بطاقات العرض الباهظة وذاكرة رام وغيرها.

 

المزايا

  • حجم صغير.
  • معالج قوي مع بطاقة عرض مدمجة.
  • وسائط تخزين عالية الجودة.

العيوب

  • يحتاج للتثبيت او وضعه في مكان امن لتجنب السقوط والانكسار.
  • لا تحتوي الحزمة على فأرة حاسوب.
  • لا يدعم منفذ Display port.

الخلاصة

  • يوفر لك هذا المنتج تجربة استخدام مختلفة عن الحواسيب التقليدية.
  • جميع مصادر الدعم الفني متوفرة مع كفالة على المنتج.
  • للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على البريد الإلكتروني:admin@hiperaktif.org.
هل أعجبك المقال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.