العاب: اقوى 10 العاب مع Skytech Gaming


العاب كمبيوتر والعاب. وهي مجموعة من المكونات التي تتفاعل أمام شاشة الحاسوب لتؤدي فكرة أو غرض ما. بالتالي فإن العديد ممن يحبون العاب الحاسوب يرغبون دائما بأن يبقى الحاسوب الخاص بهم ساري المفعول والصلاحية.

وهذا الامر يتطلب العديد من الإنفاق السنوي على أجهزة الحواسيب ومعدات الترقية. بما في ذلك البقاء على نفس الحاسوب ولكن مع تغيير ثانوي في بعض الأجزاء الداخلية.

حيث أن هناك الكثير من العاب الحاسوب الحديثة لا تعمل مع بعض التحديثات او الترقيات الفرعية في نظام الحاسوب. بما في ذلك البقاء على نفس المعالج على سبيل المثال او شراء معالج قوي للغاية.


تعتمد بعض المسائل على مهارات المستخدمين في تحليل مكونات العتاد.

سنقوم بطرح منتج من احدى منتجات Skytech الشهيرة والمتخصصة في إجراء عمليات التحسين والتعديلات على أجهزة الحواسيب. وتحقق هذه المنصة أرباحا دائمة بسبب المغامرة الدائمة من ذويها في طرح منتجات متناغمة في الأداء.

تتبع شركات التصنيع بشكل عام أنظمة وصمامات إغلاق لترددات الطاقة. وذلك لتحقيق أنظمة السلامة العامة لضمان عدم تعطل او احتراق المعالج أو بطاقة العرض او باقي القطع في الحاسوب.

والعديد من الأشخاص يحاولون الوصول الى ترددات مرتفعة في كسر السرعة ولكن دون ثبات عام. مما يؤدي الى تلف بعض الأجزاء الداخلية للقطع والرقائق. وبالتالي ظهور العقبات على المدى البعيد.


حاسوب Skytech Archangel


الاختلاف بسيط للغاية وهو إمكانية شراء الحاسوب ببطاقة العرض NVIDIA 3060 TI او تقليل النفقات بما يقارب 2000 ريال والاتجاه لبطاقة GTX 1660. بالتالي ستجد بعض الاختلافات في المعالج وفي ذاكرة التخزين بين إصدارات هذا المنتج.

تقدم لك نسخة Skytech Gaming Archanger حاسوبا بمعالج Ryzen 5 . وتتميز هذه السلسلة من معالجات AMD بتاريخ حافل ومتطور مرورا بالهندسة العكسية الفائقة الى أعدد النواة وخيوط المعالجة.

 

المعالج

يمنحك معالج Ryzen 5 عدد نواة ليس بالقليل وهو ما يصل الى 6 نواة مع خيطين لكل واحدة. وهذا من شأنه مضاعفة وتخصيص كل عملية مهام بحرارة ثابتة نظرا لطرح المنتج بتقنية 7 نانومتر فقط.

بالتالي فإن بعض معالجات AMD السابقة كانت تعمل بمرحلتين لمعالجة البيانات. والتي استطعنا الاستدلال عليها من ذاكرة الكاش.

ولكن مع معالج Ryzen 5 تم إضافة ثلاثة مراحل ليصل مجمل ذاكرة المعالج الداخلية إلى 32 ميجا بايت. بالتالي تقديم مستوى اكثر من رائع في معالجة بيانات الرسومات والبيانات المعقدة.

 

بطاقة العرض

وأما من ناحية بطاقة العرض فإنك ستحصل على بطاقة RTX 3060 TI. وهي باهظة السعر والسبب في ذلك هو الذاكرة الكبيرة والتي تصل الى 8 جيجابايت. بالإضافة الى المعالجة المتزامنة للرسومات والتي تعمل بشكل موازي ومتوافق مع معالج Ryzen 5.

 

إن العثور على حاسوب قادر على تشغيل 10 العاب كمبيوتر في عام 2022 هو أمر غني عن التعريف في حاسوب سكاى تك العملاق والذي سيمنحك مرونة في أعقد الرسومات واعقد مخرجات المعالجة الرسومية!!.

العاب

حاسوب Skytech Archangel  مقدم من سكاى تك تم إطلاقه في بتاريخ نوفمبر عام 2021 . بالتالي هو مخصص لأغراض العمل الاحترافية مثل إنشاء المحتوى والتصميم الاحترافي واغراض اللعب وتتوفر هذه المنصة بإصدارين الأولى من معمارية إنتل والثانية من معمارية Ryzen .

 

تمنحك بطاقة RTX 3060 دقة تباين مرتفع تدعم شاشات عرض 4K ومع تقنية GDDR6 المقدمة من Nvidia. بالتالي ستحصل على 16 جيجابايت رام .

تتميز ذاكرة الوصول العشوائي بتردد يصل الى 3200 ميجا هيرتز في الثانية الواحدة وفي حال قمت بكسر سرعتها. فان المعالج سيدعم تلك المهمة.

 

الملحقات ووسائط التخزين

ستحصل  بطاقة WIFI مدمجة في الداخل. وبالنسبة لذاكرة التخزين فإن لك ما يقارب 1000 جيجابايت بتقنية NVMe. بالتالي يزن هذا المنتج حوالي 13 كيلو جرام

المزايا

  • أداء عالي وتصميم متين.
  • نسخة ويندوز 10 قابلة للترقية.
  • سعة تخزينية كبيرة بتقنية NVMe المتطورة.
  • فأرة ولوحة مفاتيح إضافية.

العيوب

  • سعر باهظ.
  • بعض أخطاء في النظام.

الخلاصة

  • لن تتطرق إلى إجراء ترقية على العتاد لوقت طويل.
  • يرجى التحقق من التبريد الداخلي لحاسوبك باستمرار , خوفًا من احتراق المعالج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *