حاسوب الاركو : أبرز التقييمات مع بطاقة GTX 650


حاسوب الاركو هو من الحواسيب المخصصة لأغراض اللعب ومع ذلك ، فإن امتلاك جهاز كمبيوتر جيد هو الخيار الوحيد والأمثل في تشغيل أفضل الألعاب الإلكترونية. وبالتالي فيما لو قررت شراء حاسوب الاركو gtx 650. يجب أن تعرف أولاً عن هذه المنتجات التي تمنحك الثقة من الشركة الأم.على سبيل المثال ، افترض أنك إذا كنت ترغب في شراء جهاز كمبيوتر للألعاب يتطلب تكلفة باهظة من الدولارات. قد لا تتمكن من اتخاذ هذه الخطوة على الإطلاق. لأنها ميزانية كبيرة ولا تناسب الكثير من الأشخاص.

لتجاوز هذه العقبة ، يمكنك الحصول على أداء متوسط ​​لجهاز الكمبيوتر. ولكن لا يزال يدعم الألعاب لسنوات عديدة قادمة. وهذا ما سنحصل عليه من خلال القيام بصفقة شراء حاسوب الاركو gtx 650.

السؤال الجيد قبل شراء أجهزة كمبيوتر رخيصة مثل alarco gtx 650 هو ، هل يدعم هذا الكمبيوتر Directx12؟ بمعنى آخر ، نعم إنه يدعم هذا الإصدار من Directx. التي بنيت جميع الألعاب الجديدة عليها. وبالتالي العقبة الرئيسية التي تواجه الناس هي سبب ارتفاع تكلفة الإصدارات الجديدة من بطاقات Nvidia. وهذا غير عادل.

على سبيل المثال ، لم يكن لدى Nvidia أي من المنافسين في السوق. وذلك من شأنه فرض أسعار باهظة جراء شراء منتجاتها , وخاصة بعد أن تراجعت AMD في أداء بطاقات GPU. ربما يعود سبب ذلك إلى ندرة الحصول على دعم قائم لمنتجاتها أو يمكنك القول أن AMD تعيد توجيه جهودها لتصنيع وحدات المعالجة المركزية.



تقييم حاسوب الاركو GTX650



مع امتلاك حاسوب ألاركو GTX 650  ,سوف تحصل على 1 تيرابايت لوحدة التخزين ما يعني أن كل تطبيق يحتوي على بيانات كبيرة يمكنك العثور عليه بسهولة داخل هذا الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقارن هذا الكمبيوتر مع أي كمبيوتر آخر لأن سعره يبدو مجانيًا !!.

لا توجد مشكلة بالنسبة لك من خلال الحصول على Core i5 من intel. لأنك تتحدث عن 3.1 جيجا هرتز على الرغم من أنه معالج قديم لأنه الجيل الثاني فقط من إنتل. ولكن دعنا نقول أنه يحتوي على جميع التقنيات التي تم تزويدها من قبل إنتل حتى الآن لجميع وحدات المعالجة المركزية .

حاسوب الاركو

ومع ذلك ، لديك تعزيز توربو مع 32 نانومتر. مع نواتين و 4 خيوط ، يمكنك الوصول إلى عرض نطاق ترددي يبلغ 21 جيجا بايت في الثانية. هذا قد يضع وحدة المعالجة المركزية هذه في قائمة أقوى المعالجات. وعند البحث عن alarco gtx 650. ستلاحظ وجود عتاد GPU إضافي بالداخل. قبل كل شيء ، يشير ذلك إلى دعم تشغيل الألعاب.

ستحصل أيضًا على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ولا يمكننا القول أن هذه هي أفضل طريقة لألعابك. لكن يمكن ترقية هذا الحاسوب في أي وقت ، على سبيل المثال ، يمكن أن يحتوي الجيل الثاني من Core i5 على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

هذا جهاز كمبيوتر متواضع لكنه يعمل. لأنه يحتوي على طريقة جيدة لإنشاء أجزاء إضافية بداخله. في رأيي ، قد يكون هذا مناسبًا لجميع احتياجاتي لأنني أحب ممارسة الألعاب حتى مع الإعدادات المتوسطة.

من خلال امتلاك حاسوب الاركو gtx 650. يمكنك تشغيل Fortnite بمعدل 60 إطارًا في الثانية على الإعدادات المتوسطة. وهذا يعكس أداءه للألعاب الأخرى. بعيدة كل البعد أو الحاجة إلى السرعة أو أي من الألعاب الجديدة والمحدثة.

 


خصائص إضافية



على سبيل المثال ، إذا كان لديك عدد كبير من إصدارات Assassin Creeds. ستندهش من الإطارات التي يمكن أن يوفرها كرت Nvidia GTX 650. حيث أنه لا يزال يدعم Directx12 والإصدارات الأقدم معًا. بخلاف الإصدارات الأخرى من بطاقات GPU. التي تمنحك محاكي directx وتصاب بالإحباط دون تشغيل أي من الألعاب الجديدة. يمكن لوحدة معالجة الرسومات هذه تشغيل جميع ألعابك كبرنامج وأجهزة معًا.

من خلال القدوم إلى التصميم ، تلاحظ تلك المواد الجميلة والمتينة التي قدمتها شركة Alarco. أمام هذا الكمبيوتر ، ستلاحظ وجود خط RGB على واجهته. التي تنتقل من الأسفل إلى الأعلى بألوان جميلة ومتعددة.

من خلال النظر إلى الداخل ستجد ثلاثة مراوح RGB ما يعني أنك سترى كل الألوان يتم تغييرها بنفسك بشكل عشوائي. ومع ذلك ، باستخدام جهاز التحكم عن بعد لديك سلطة لتغيير هذه الألوان. يمكنك حتى التحكم بسرعة المراوح.

عند شراؤك alarco gtx 650 سوف تحصل على خدمة WiFi جاهزة. المدرجة داخل اللوحة الرئيسية الخاصة بك. على سبيل المثال ، سيمنعك ذلك من شراء أي محول WIFI خارجي في المستقبل !!. لا مخاوف من امتلاك alarco gtx 650. لأنه جهاز كمبيوتر رخيص للغاية. وهذا يوفر لك نتيجة جيدة من خلال تشغيل الألعاب القديمة والجديدة. حتى بدون أخطاء.

 


يساعد في برامج التصميم



ماذا لو قررت استخدام هذا الكمبيوتر لبيئة عمل ثقيلة مثل برامج التصميم؟ ستندهش من استخدام هذا الكمبيوتر الجيد للتصميم. وتحرير وإنشاء المحتويات. قبل كل شيء ، لديها نطاق ترددي جيد لأغراض البث. لأنه يمكنك البدء في تشغيل النظام الأساسي الخاص بك مثل youtube أو بث الألعاب أو أي مجال ذي صلة.

لا يمكننا القول أن جهاز الكمبيوتر ليس به أي سلبيات. لديها العديد من السلبيات. خاصة عندما تبحث عن أجهزة كمبيوتر ألعاب عالية الأداء. بمعنى آخر ، من الجيد أن تبدأ تدريجيًا في ألعاب الكمبيوتر. ببضعة أموال قبل أن تتقدم إلى الأمام وتشتري أيًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية باهظة الثمن.

إذا قررت شراء alarco gtx 650 ، فستحصل على ضمان لمدة عام وستحصل أيضًا على Windows 10 مجانًا.

 

المزايا

  • كفالة لمدة سنة.
  • بطاقة وايفاي مدمجة.

العيوب

 

لم يتبقى لدينا الكثير من الخصومات , اغتنم الفرصة وقم ببناء موقعك الإلكتروني
هوستنجر استضافة هوستنجر التقييم: 3.7/5 مقر الشركة : ليتوانيا
هوست جيتور التقييم: 4/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة
هوست ويندز التقييم: 3.5/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *