حاسوب ديل 7020 : تقييم المنتج قبل الشراء


يعد حاسوب ديل 7020 أحد أجهزة الكمبيوتر منخفضة السعر التي توفرها شركة Dell بين يديك،  وبالتالي ، فإن البحث عن جهاز مثل حاسوب ديل 7020 هو أمر يثير الإنتباه في إدارة أعمال المنظمات أو الأعمال الحرة. ولكن من الجدير بالذكر امتلاك تحديثات مستمرة لمؤسستك. والتخطيط المستقبلي. لما ستحصل عليه غدًا.على سبيل المثال , يفضل البعض منا علامة تجارية محددة بدلاً من غيرها. دون أن تقاس المسألة بطريقة تجارية. اليوم ، سنركز ونراقب أفضل أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. وهو حاسوب ديل 7020. إن لم تقم بشراء هذه العلامة التجارية من قبل , ربما تساعدك هذه المقالة.



يستحق هذا الكمبيوتر أن يكون الوسيلة الأفضل لمهام إدارة الأعمال. أو نشاط الألعاب أو امتلاكه لأغراض بث التلفاز وقنوات الإنترنت. ما يساعد الأشخاص على تقديم كفاءة أفضل في انتاج المحتوى. على سبيل المثال لقد ازداد في السنوات الأخيرة استخدام أجهزة الكمبيوتر بسبب الظروف السيئة التي دفعت بعض الناس إلى البحث عن بدائل أخرى لتوفير أموال شهرية إضافية.

إحدى هذه الطرق هي امتلاك منصة في البيت أو المكتب تحقق أغراض التجارة الإلكترونية أو أي مجال ذي صلة بالأفكار. ابحث عن الأشخاص الذين يمتلكون قنوات youtube ستلاحظ أنهم يعتمدون يوميًا على الإيرادات الشهرية والدخل من Google.

أيضًا انظر إلى المصممين ، يمكنهم انتاج أكثر من 10 صور احترافية في يوم واحد فقط وبيع مهاراتهم للآخرين من خلال مجتمع التسويق الإلكتروني، كل هذه الأنشطة تحتاج إلى منصة رائعة وقوية من خلال الاعتماد على معدات مثل كاميرات جيدة وأجهزة كمبيوتر عالية الأداء وأدوات صوتية.

مرحبًا بكم في مقالتي المتواضعة ، وسأقوم اليوم بالترويج لمنتج أمازون والمنتج المستهدف لهذا اليوم هو dell tower 7020 ، لقد جذبني حاسوب ديل 7020 كثيرًا وأود أن أشارككم جميعًا أبرز التقييمات التي حصدها هذا الحاسوب.

 


تقييم حاسوب ديل 7020



يعد امتلاك وحدة معالجة مركزية Intel I7 طريقة جيدة لكل شيء. لا يمكننا أن نتوقع أن أحدنا يمتلك عائلة Core من Intel. ثم بعد أسبوعين قرر تبديل قراره والتخلص من منتجاتها. هذا هو العامل الرئيسي لمدى رضا المستهلكين عن منتجات إنتل.

عند امتلاك حاسوب ديل 7020 سيكون لديك تقنية 22 نانومتر. على سبيل المثال ، على الرغم من أن هذه تقنية قديمة. لكن هذا الجيل من إنتل يتمتع باستقرار جيد في فترات الضغط من الإستخدام. ليؤدي بذلك مهام متعددة قد تتجاوز أكثر من 7 أو 8.

لقد وفرت لك إنتل سرعة ساعة جيدة لهذا المعالج. وعدد النوى الحقيقية وليست الافتراضية ، وحتى مع ذاكرة التخزين المؤقت. وبالتالي تحصل على أربعة نوى نظيفة مع 8 خيوط. تولد سرعة مذهلة مع توربو تصل إلى 3.90 جيجاهيرتز.

حاسوب ديل 7020مع ذلك ، توفر لك منتجات Dell لوحة المفاتيح والماوس الرسميين ستحصل عليهما عند شراء Dell Tower 7020.

يمتلك هذا الحاسوب ذاكرة الوصول العشوائي تقبل الترقية حتى 32 جيجا بايت قطع رام. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع DDR3. دون الحاجة إلى الترقية في المستقبل.

 


مزايا إضافية



نأتي الآن لوصف تصميم Optiplex. وهي إحدى ميزات طابع Dell في التصميم. ستحصل على تصميم سلس متعدد المنحنيات بألوان مختلطة. بين درجات الرمادي والأسود.

وبالتالي تجد شعار DELL يظهر في المقدمة. وبعض منافذ USB التي تصل إلى 4 منافذ USB. يسمح لك بتوصيل العديد من الأجهزة الطرفية. مثل شاحن الهاتف وذاكرة فلاش وغيرها. بالنظر إلى الحجم ، ستلاحظ أن حاسوب ديل 7020 رقيق جدًا من حيث عرضه الذي يصل إلى 3.66 بوصة. ووزن 13 رطلاً.

ستحصل على تقنية SSD بسعة 512 جيجا بايت وواي فاي مدمج. ضع في اعتبارك عند شراء أجهزة ذات علامة تجارية. في معظم الحالات ، ستحصل على WIFI مدمج. وهذا ما لم تجده ببعض لوحات الأم التجارية. كما توفر لك شركة ديل كافة ملفات السواقة من مركز المساعدة والدعم الفني عبر الإنترنت.

 

المزايا

  • فأرة ولوحة مفاتيح مع حزمة الشراء.
  • 32 جيجابايت رام.

العيوب

  • تقنية إنتل الجيل الرابع.
  • الحاجة لبطاقة رسومات إضافية لتشغيل الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *