موقع ويب: احترافي مع استضافة hostwinds

موقع ويب أو website هو حاسوب مخصص لأغراض استقبال الزائرين عبر protocols الشبكة سواء أكانت محليّة أم عامّة.

فكرت يوما في بناء موقع ويب ولم تجد الاستضافة المناسبة؟ هل قمت بتجربة العديد من شركات الاستضافة وواجهت توقف مفاجئ في الخدمة ولم يستطع فريق الدعم الفني تقديم المساعدة في إيجاد الحلول المناسبة ؟.

ان كنت كذلك بالفعل , لربما ستجد احدى الخيارات المتاحة في بناء المواقع الإلكترونية ألا وهي خوادم Hostwinds المشتركة. بالتالي هي قرار صائب في حال قررت الاستغناء عن الاستضافات المحليّة في منطقتك والتطرق إلى أخرى أكثر فاعلية في إدارة المواقع.

مزايا مساعدة

عند اقتنائك إحدى استضافات Hostwinds ستجد بالفعل بعض المزايا التي ربما لن تجدها في الإستضافات الأخرى. لطالما الأمر يتعلق بالدعم الفني واستجابة خبراء الصيانة لكافة احتياجاتك فأنت على وشك بناء موقعك الإلكتروني بمزايا أفضل بكثير من السابق.

يلعب هذا النوع من الشركات دورًا حيويًا في إدارة الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت. بالتالي فهي نوع من الاستضافات التي لا تتطلب منك مهارات وخبرات متراكمة في إدارة خوادم الويب. بالتالي قد تستحق الاقتناء بضعًا من الوقت إلى حين العزم على امتلاك خادم احترافي في المستقبل.

نبذة تاريخية

تأسست شركة hostwinds في عام 2010 على يد مهندسين خبراء في شبكات الويب و يرأسها المدير التنفيذي Peter holden. والتي يقع مقرها في ولاية سياتل الأمريكية , حيث تمتاز بامتلاكها ثلاثة فروع شبكية متطورة اثنين منها في ولاية سياتل وواحدة في مدينة أمستردام الكائنة في هولندا.

وتتميز شركة hostwinds بدعم فني قوي مع نظام اشعارات ذكي لمتابعة حركة الخادم الخاص بالعميل. بالإضافة إلى وجود نظام تذاكر يتم إرفاقها عند تسجيل الملاحظات والقضايا المتعلقة بالخادم.

ويقوم الفريق الفني وهما فريق Alec و فريق Marinda بمتابعة الشكاوى الرسمية والتي يتم إرسالها إلى الخبير Edward Clen وفريقه sam brown وفريقه ليتم حل المسألة المتعلقة بالخادم لديك.

تختلف سرعة حل القضايا وفقا لاختلاف الحالة التي يتم إرفاقها في المذكرة, وفي معظم الأوقات يستغرق اقتناص الأخطاء وإيجاد الحلول لدى فريق hostwinds مدة لا تزيد عن 15 دقيقة في شتى الحالات والتي تم تصنيفها على أنها من أسرع خدمات دعم فني يتم توفيرها مقارنة بنظيرتها من أصحاب الإستضافات الأخرى.

 

لماذا hostwinds ؟

عند بناء موقع ويب خاص بك ستحتاج الى استضافة توفر لك جميع المزايا التي تستحق ثمن الاشتراك وهذا ما توفره hostwinds , فإنها نقوم على توفير كامل المهمات والأدوات والتي ستبهرك حقا أثناء بناء موقعك و ستجذبك بطريقة او بأخرى. حيث تحتوي جميع خطة استضافات hostwinds على لوحة cPanel متقدمة كثيرة الأدوات لإدارة نظام الأمان و لتنصيب الأنظمة المتعلقة بتشغيل المواقع الخاصة بك.

 

وقد تضمنت استضافة hostwinds سمعة طيبة للعملاء في محركات البحث ونوفر لك أيضا العديد من الأدوات التي تقوم بالفهرسة التلقائية للموقع الخاص بك مما يقود الى ظهور وتصدر سريع في نتائج البحث , بالإضافة لمتابعة حركات الموقع والزائرين الذين يعدون من أهم العناصر لنجاح الموقع.

 

استضافة الخطة المشتركة

تعد الاستضافة المشتركة Shared Host Plan من أكثر الاستضافات طلبًا في hostwinds لأنها تقوم بتوفير خدمات من نوع مختلف وبجودة عالية. لقد قدمت hostwinds لوحة cPanel مخصصة مجانية في هذه الخطة.

ان كنت من المبتدئين في انشاء المواقع الالكتروني فان هذه الاستضافة مناسبة لك فلا تقلق. مع فريق hostwinds ستكون قادرا على تخصيص كافة المزايا في خطة Shared Host Plan لجعلها تنطبق على موقعك.

حيث سيقوم نظام الاشعارات الذكي بمتابعة كافة المستلزمات التي يجب تنصيبها في موقعك وسنقوم بذكر أنواع هذه الاستضافة بأسعار مختلفة ومتفاوتة وهي : 

  • الأساسية : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على نطاق واحد مجانًا من hostwinds وعدد غير محدود من عرض النطاق Bandwidth. بالإضافة الى عدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.
  • المتقدمة : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على أربعة نطاقات مجانية وعدد غير محدود من عرض النطاقات Bandwidth.  وعدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.
  • النهائية : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على عدد غير محدود من النطاقات وعدد غير محدود من عرض النطاقات Bandwidth. بالإضافة الى عدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.

معلومة : عرض النطاق Bandwidth هو كمية المساحة التي يستنفذها الزائر من مصادر الويب أثناء تجواله في الموقع. بالتالي قد يختلف كلاً من سعة الاستخدام وعرض النطاق وفقًا لطبيعة الخوادم المملوكة على شبكة الانترنت. فمنها من يسمح لك بسقف استخدام مفتوح ومنها من يخضع لبعض القيود.

استضافة الأعمال التجارية

لقد قامت hostwinds بتوفير استضافة مخصصة للأعمال التجارية والتي ستدعم انتشار موقعك بشكل سريع للغاية. ويعود السبب في ذلك هو امتلاكك أحدث تقنيات الخادم وموارد تخزين عالية الجودة.

وعند اختيار استضافة Business Host Plan لبناء موقع ويب خاص بك ستجد ثلاثة أنواع تتراوح بأسعارٍ مختلفة وهي:

  • الأساسية : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على نطاق واحد مجاني وعدد غير محدود من عرض النطاق Bandwidth. بالإضافة الى عدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.
  • المتقدمة : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على أربعة نطاقات مجانية وعدد غير محدود من عرض النطاقات Bandwidth. بالإضافة الى عدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.
  • النهائية : والتي ستحصل عند اشتراكك بها على عدد غير محدود من النطاقات وعدد غير محدود من عرض النطاقات Bandwidth بالإضافة الى عدد غير محدود من مساحة تخزين الموقع.

وتعد سرعة التصفح في موقعك أمر يشتد ضرورة عند زيادة أعداد الزائرين. ولتفادي تلك المشكلة قامت hostwinds بتقديم خطة استضافة Business Host Plan  والتي تزودك بسرعة قياسية ضعفي خطة Shared Host Plan.

ملاحظة : جميع الخطط تشمل كوبون خصم تصل 20% , قم بالشراء الآن.

استضافة الخادم المخصص

لقد زودك hostwinds بخطّة إضافيّة وهي استضافة الويب المخصصة Dedicated Web Host والتي ستجد فيها العديد من المزايا المبتكرة. الان ومع الخادم المخصص , ستكون قادرا على تشكيل وتخصيص اعدادات الموارد عن طريق حجز غرفة خادم لموقعك في مراكز البيانات.

تعمل الخوادم المخصصة على إدارة المواقع الخاصة بك في شبكات حقيقة وليست افتراضية. ومع هذه الشركة ستكون قادرا على معالجة كافة القضايا المهمة على الخادم الخاص بك.

 

النسخ الاحتياطي

تحتاج بيانات الموقع الى النسخ الاحتياطي حيث ستزيد نسبة المخاطر دون وجود تلك الميزة. حيث يتم إجراء نسخة احتياطية  على عكس بعض الاستضافات التي تجبرك على شراء خادم غير مشمول بالخطة لإجراء عملية النسخ الاحتياطي.

بالتالي ستجد بالفعل بعض المزايا التي تنطبق على استخدام واجهة cPanel في الاستضافات المشتركة. حيث تراعي تلك الخطة العديد من عوامل النسخ الاحتياطي وبمزايا سهلة الاستخدام للمبتدئين.

مزايا hostwinds

  • لديها سمعة جيدة بين المنافسين ولها قاعدة مشتركين كبيرة ويقع مقرها في ولاية سياتل.
  • تتميز خوادمها بالسرعة الفائقة والجودة ونظام الأمان.
  • قسطها السنوي رخيص مقارنة بحجم الخدمات التي تقدمها.
  • لها رخصة تجارية لجميع الخدمات التي تقدمها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *