الإفصاح بالعمولة

قواعد الامتثال للإفصاح عن لجنة التجارة الفيدرالية

في عام 2015 ، أصدرت لجنة التجارة الفيدرالية قواعدها الجديدة لامتثال الإفصاح.

تم وضع هذه القواعد للتأكد من أن قراء أو مشاهدي وسائط الويب على دراية بما إذا كان المدون أو الناشر مدعومًا أو معتمدًا أو شراكة مع شركة مختلفة. يحتاج القراء إلى معرفة ما إذا كان مدير المحتوى يكسب المال عن طريق مشاركة رابط أو منتج.

وفقًا لإرشادات FTC ، يرجى افتراض ما يلي حول الروابط والمشاركات على هذا الموقع:

أي / كل الروابط الموجودة على hiperaktif.org هي روابط تابعة أتلقى مقابلها تعويضًا صغيرًا من مبيعات بعض العناصر.

ما هي الروابط التابعة؟

يتم إجراء عمليات الشراء على مواقع الويب الخاصة بشركة تابعة خارجية: عندما ينقر القارئ على رابط تابع موجود على hiperaktif.org لشراء عنصر ، يشتري القارئ العنصر من البائع مباشرةً (وليس من hiperaktif.org).

تدفع أمازون و شركة hostgator أو bluehost أو hostinger أو hostwinds أو fastcomet أو  جودادي / أو شركات أخرى hiperaktif.org عمولة صغيرة أو تعويض آخر للمساعدة في جلب العملاء إلى موقعها على الويب.

الأسعار هي نفسها تمامًا للقراء سواء كانوا يشترون من خلال رابط تابع أو رابط غير تابع. النقر فوق ارتباط الإحالة والنقر فوق ارتباط غير تابع لا يغير السعر أو أي شيء آخر للزائر.

يستخدم 10 beasts نوعين رئيسيين من البرامج التابعة:

1. الروابط التابعة لشركة أمازون.

hiperaktif.org هو أحد المشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلان تابع مصمم لتوفير وسيلة لمالكي مواقع الويب لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة ، بالإضافة إلى مواقع الويب الأخرى التي قد تكون تابعة لـ برنامج شركاء Amazon Service LLC.

 

2. الروابط التابعة للمنتج.

إذا نقرت على رابط تابع لأحد المنتجات وقمت بشراء المنتج ، سوف أحصل على نسبة مئوية من البيع أو أي نوع آخر من التعويض.

مرة أخرى ، لا تختلف الأسعار إذا كنت تستخدم هذه الروابط التابعة. لن تدفع أكثر من خلال النقر على الرابط. هذه الروابط ليست “الدفع بالنقرة”.

ماذا عن المحتوى المدعوم؟

أنا لا أكتب مشاركات برعاية. أريد تقديم معلومات موثوقة وغير متحيزة. ومع ذلك ، إذا رغبت إحدى الشركات في نشر محتوى مدعوم على hiperaktif.org ، فسوف أفصح عن ذلك بوضوح في بداية المنشور.

خلاصة القول هي أنني أوصي فقط بالمنتجات التي أستخدمها بنفسي أو التي أوصي بها للعائلة والأصدقاء.