dell حاسوب : أفضل مراجعة لأجهزة micro 3080


dell حاسوب 3080 هو تصميم متين ونظيف للغاية. أنتجته شركة Dell ليناسب جميع استخدامات الأعمال. ومع ذلك ، تحدثنا في بعض الأحيان عن أجهزة كمبيوتر Dell. وكيف يمكن لهذا الكمبيوتر توفير الكثير من المال عند امتلاكه. ومن الجيد اليوم التركيز على dell حاسوب 3080 سطح المكتب.لماذا هذا الكمبيوتر سوف يلحق بالأسواق لفترة طويلة ؟. بالرغم من المواصفات العديدة دعونا نترقب هذا النوع من الأجهزة من خلال المراجعة.

في الماضي ، كان يُطلب منك وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجانب شاشتك. وذلك من خلال حجز حيز كبير له. وبالتالي ستفقد العديد من المساحات على طاولتك. لأن الكمبيوتر التقليدي يأتي بهوامش لا تقل عن 30 بوصة. للعمق أو الارتفاع المزعج الذي لا يناسب بعض مكاتب العمل والمنزل.



ولكن في هذه الأيام أصبح من السهل تصور فكرة امتلاك أجهزة كمبيوتر صغيرة. لأنك ستحصل على أداء جهاز الكمبيوتر التقليدي بالفعل. على سبيل المثال ، يعتبر dell حاسوب 3080 أحد أجهزة الكمبيوتر المكتبي. من شأنها إشباع رغباتك الإلكترونية لفترة طويلة.

حسنًا ، يفضل البعض منا امتلاك أجهزة كمبيوتر محمول كبدائل. لكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي تقنية مختلفة ولديها استخداماتها أيضًا. لذلك ، نتحدث بالضبط عن أجهزة سطح مكتب صغير لطيف للغاية. يمكن أن يوفر لك العديد من العوامل التي تقارن مع أجهزة الكمبيوتر التقليدية Tower أو أي تقنيات أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 


الإتجاه نحو الأجهزة المصغرة



قمنا ببيع بعض الأجهزة مثل 3080 dell desktop ولكن بعلامات تجارية مختلفة. لكن الآن بدأنا نفكر. لماذا لا نروج لبيع أجهزة كمبيوتر صغيرة ذات علامات تجارية شهيرة ومعروفة. وكان اختيارنا لهذه المقالة يتحدث عن 3080 dell desktop.

سنوفر لك مراجعة بسيطة لهذا النوع من الأجهزة. لأن البعض منا لا يزال لا يعلم . ما هو أفضل خيار لامتلاك أجهزة الكمبيوتر يمكنك امتلاكها في الأعوام القادمة. وبالتالي ، يمر الكثير منا بالترقية وهذا هو الحل في بعض الأحيان. لكنه لا يسمح لك باستخدام تطبيقات جديدة مثل الألعاب الجديدة. أو بيئات محطات العمل الكبيرة مثل المحررات ومعالجات الصور.

 


تقييمات dell حاسوب micro



إن امتلاك dell حاسوب desktop من optiplex ليس بالأمر المتعلق بالأداء فحسب. لأنك سوف تحصل على نواة الجيل العاشر I5 من intell والتي ستذهلك في الأداء مع الوقت. ستحصل على 6 نوى مع 12 مؤشر ترابط للمعالجات المعقدة. مما يضعك في وضع جيد أثناء استخدام هذا الكمبيوتر أمام غرف الاجتماعات. وكثير من الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد قامت Intel بتطوير معالجاتها بتقنية الهندسة العكسية. وهو ما يمنحك أداءً ثابت ومستقر مع قدرة على تنفيذ أكثر المهام معًا.

dell حاسوب

بواسطة SSD مع تقنية M2 أو NVMe. ستحصل على جودة عالية لنقل البيانات واسترجاعها. قد لا تكون هذه نقطة جيدة لـ 256 جيجا بايت SSD فقط. لكن الأمر يستحق الشراء بسبب تقنية NVMe والتي لا تزال غير معلومة للكثيرين.

 


تقنية WIFI



بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك dell حاسوب micro  وايفاي مدمج تم تثبيته في اللوحة الأم. على سبيل المثال ، يحول بك ذلك دون تركيب WIFI إضافية. ما يعني استغلال المنافذ الخارجية. يحتوي الوجه الأمامي لحاسوب 3080 dell على زر طاقة ومنافذ Female. ومنفذي USB 3. مع شعار Dell.

يوفر لك الجزء الخلفي من الحاسوب بطاقة إيثرنت. مع أربع فتحات USB تم تخصيص اثنين منها للجيل الثالث. على سبيل المثال ، سترى أيضًا منفذ العرض ومنفذ HDMI لشاشاتك. ما يعني إمكانية توصيل شاشتين ببطاقة VGA المدمجة من إنتل.

 


مزايا إضافية



يمكنك التعرف على سبب أن سرعة وحدة المعالجة المركزية تبلغ 2.3 جيجا هرتز فقط. لكن لا تنس أنك تمتلك تقنية Turbo Boost. يمكن أن تصل إلى 3.5 جيجا هرتز في الثانية. وبالتالي سيكون لديك 6 نوى لأغراض مهام العمل اليومية.

يبلغ عرض dell حاسوب micro 7 بوصات فقط مع 7 بوصات أخرى. فقط للعمق و 1.4 بوصة فقط للارتفاع. حيث أنه جهاز كمبيوتر صغير وبسيط بمواصفات معتدلة. ومع ويندوز 10 تعتبر ماركة Dell الأفضل في الحصول على سواقات التعريف والتوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل.

توفر لك حزمة الشراء من أمازون  لوحة مفاتيح وماوس سلكي مستقل. من Dell من خلال شراء 3080 dell desktop.

 

المزايا

  • تصميم فائق.
  • نسخة ويندوز مفعلة.

العيوب

  • الملحقات سلكية.
  • قد لا تكفي 8 جيجابايت رام حجم المهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *