تطبيق HiperAktif: الإصدار الأول 1.0 متجر جوجل بلاي

تطبيق هايبر اكتيف

تطبيق HiperAktif متوفر في متاجر جوجل بلاي

تطبيق HiperAktif هو منصّة مجانيّة تمكنك من الوصول لكافة مقالات موقع HiperAktif دون الحاجة لتصفح الإنترنت. كما يسمح لك أيضاً بإجراء العديد من عمليات البحث المحليّة على الموقع.

تم استخدام جميع المزايا المتاحة في تطبيق HiperAktif دون الحاجة لتضمين سطور webview أو ما شابه ذلك, بالتالي ستجد أن هنالك فروقات واضحة بين واجهة الموقع والتطبيق.


 


خصائص تطبيق HiperAktif


تم بناءه بلغة جافا وفي بيئة عمل Android استوديو, ومع خصائص هذه اللغة الداعمة للكائنات الموجّهة لن يتوقف التطبيق عن العمل. وإن حدث ذلك سيتم ارسال رسالة خاصة لنا لكي يتم استكشاف الأخطاء وإصلاحها في نسخةٍ جديدة.

 


المزايا


يحتوي تطبيق HiperAktif على مزايا متواضعة بعض الشيء. لكنه قابل للتطوير واستقبال المزيد من التحسينات القادمة. ولن يتم التغاضي عن ذلك الأمر , حيث سنعمل جاهدين على تطوير النواة الرئيسية الخاصّة به.

على سبيل المثال , وعند تحميل تطبيق HiperAktif المجاني. ستجد تطابق بين غالبيّة المقالات التي أنشأناها في الموقع, مما يتيح لك إمكانية الوصول لكافة البيانات دون الحاجة للدخول إلى الموقع من متصفح الويب.

 


مكونات التطبيق


يتكون تطبيق HiperAktif من واجهة بسيطة وسلسة أثناء التعامل معها. بالتالي لا تجد ما يزعجك أثناء استخدامه مع تعطيل خاصية landscape. مما يتيح لك استخدام الهاتف بشكل عمودي.

وأما بالنسبة لصفحات الدخول إلى التطبيق ستجد رسالة ترحيبيّة وسيتم توجيهك للصفحة الرئيسيّة به.

تطبيق هايبر أكتيف

على سبيل المثال , وعند الدخول للصفحة الأولى ستجد مجموعة من الأقسام التي يحتوي عليها الموقع. وكما تشاهد في الصورة السابقة لقد قمت بالدخول إلى قسم التقنية ووجدت بعض المقالات المتاحة.

لاحظ أنه عند زيادة حجم المقالات المتاحة على الخادم ستبدأ عمليات البحث بازدياد لدى المستخدمين وذلك ما لم يتم تجاهله في التطبيق. حيث قمت بعمل محرك بحث يساعدك في العثور على الكلمات الدلاليّة للمقالات.

تطبيق هايبر اكتيف

مع محرك البحث الحصري في التطبيق ستتمكن من العثور على المقالات الواردة على الخادم. وربما سيتم تخصيص خيارات البحث باحترافيّة في نسخٍ قادمة من التطبيق.

لقد اكتفينا بعدم تخصيص عمليات البحث وذلك بسبب قلة أعداد المقالات في موقعنا الإلكتروني. لكن ذلك لن يقف عائقاً في تطوير نسخة جديدة تناسب استخداماتك بطريقة أكثر واقعيّة.

 


أذونات الوصول


لم يتم إرفاق أذونات وصول لمصادر الهاتف وذلك لعدم الحاجة لها في الوقت الحالي. بالتالي سيعمل تطبيق HiperAktif فقط بصلاحيات الإنترنت المتوفرة في هاتفك ولن يخوّلك لأيّة طلبات لاحقة أثناء الاستخدام.

 


الإعلانات المرفقة


ينتاب المستخدمين بعض الإزعاجات أثناء استخدام تطبيقاتٍ هاتفية ذات إعلانات مفرطة. وقد راعينا ذلك الأمر في تطبيقنا الحالي. بالتالي ستجد قليلاً من الأشرطة الإعلانية في التطبيق وبشكلٍ ليس له مثيل في الترتيب.

تم وضع شريط إعلاني واحد فقط في الصفحة الرئيسيّة وشريط آخر داخل المقالات. وفي حال أزعجك ارفاق الإعلانات بكثرة تستطيع التواصل معنا ليتم تعديلها في نسخٍ قادمة.

 


الروابط الخلفية


ستجد بداخل المقالات روابط تؤدي لخارج الموقع. لكنها معلّقة ولم نقم بتفعيلها. وذلك خوفاً من تداعيات سياسة الاستخدام المرفقة من قبل جوجل بلاي. حيث أن الكثير من التحديثات الشهريّة تودي بالحسابات إلى الإغلاق مالم يتم مراعاتها.

سنعمل على توفير خصائص النقر وشراء بعض المنتجات داخل التطبيق حال التأكد من أننا لا نخالف شروط تفعيل تطبيق HiperAktif.

تطبيق هايبر اكتيف

سياسة الخصوصيّة

ستجد سياسة الخصوصية داخل التطبيق وتحتوي على اسم المطور وأذونات الوصول ورخصة لعرض الإعلانات داخل التطبيق. وفي حال قررت الاستفسار عن آلية عمل التطبيق. نرجو منك التواصل معنا على البريد الإلكتروني: admin@hiperaktif.org.

لا يستخدم تطبيق HiperAktif عمليات وصول غير شرعية للهاتف وتم الموافقة عليه من جوجل وفقاً لذلك. وقد أجرينا ترجمة سياسة الخصوصية باللغة العربية ليتم الاطلاع عليها من قبل المستخدمين.

 


محتوى HiperAktif


جميع محتويات ومقالات الموقع لدينا حصريّة وتم كتابتها بخط اليد قبل تدوينها. بالتالي لا يمكن العثور داخل التطبيق أو الموقع على أي محتويات مسروقة أو منقولة من صفحات أخرى أو تحمل تعديلات مقتبسة.

 


تحديثات مستمرة


ستجد في التطبيق تحديثات مستمرّة إمّا على مقالات مكتوبة مسبقاً أو حتّى مقالات يتم كتابتها حديثاً , وفي حال نجاح التطبيق سنعمل جاهداً على إحاطة المستخدمين بإضافات ومزايا لن يجدها في الإصدارات السابقة.

 


مقالات حسب الطلب


على سبيل المثال , قد يتطلب الجمهور بعض المقالات الحصرية حول مسألة ما تعذر عليه إيجادها على الإنترنت. سنعمل جاهداً على تغطية المحتوى بالمقال المطلوب شريطة أن يتعلق المحتوى بإحدى أقسام التقنية وأن لا يتجاوز تخصصات مجال الحاسوب وتقنياته.

 


تحديثات قادمة


سنجمع بيانات تراكميّة حسب طبيعة الزائرين وبناءً عليه سيتم إدخال حقول وإضافات جديدة على تطبيق HiperAktif. شريطة المساعدة في إيصال التطبيق لأكبر عدد ممكن من المستخدمين.

 


طبيعة المحتوى


أقسام الموقع تتطابق مع أقسام التطبيق , وفي حال إضافة قسم جديد للمدونة سيتم تضمينه في التطبيق. بالتالي يدعم المحتوى أداء عمليّات الحاسبات ومهامها بشكل مواكب. وفي حال صدور تقنيات جديدة سيتم التطرق لها تلقائياً في المقالات.

 


قسم التقنية


قسم التقنية هو كل ما يتعلق بتفاصيل الحاسبات والمعالجات وصولاً لموارد التخزين والشبكة. بالتالي ستبقى واجهة التطبيق تتركز على مسائل تتعلق بقسم التقنية أكثر من غيرها. وقد يتم الترويج لبعض التقنيات المجانيّة.

 

الحاسوب ومستلزماته

يركّز قسم الحاسوب ومستلزماته على الترويج لبعض المنتجات القادمة من أسواق أمازون وغيرها من الأسواق المتعارف عليها في سوق الإنترنت. بالتالي قد نروج لبعضها لكن لم يتم بعد تفعيل عمليات الشراء من التطبيق.

 


مواضيع عامة


يتناول هذا الجانب من صفحات الموقع الحديث عن بعض المسائل العامّة في تقنيات الحاسب. وسيتم إرفاق أية مقالات ذات صلة في محتويات التطبيق.

 


غايات الجمهور


سيتم الوصول لرغبات الجماهير ومتابعين موقع HiperAktif. بالتالي وفي حال تم الطلب بتضمين بعض المواضيع الخاصة بالموقع في التطبيق. سنعمل جاهدا على فعل ذلك لكن يتطلب من المتابعين التواصل معنا على البريد الإلكتروني.

 


الإصلاح واستكشاف الحلول


لا يحتوي التطبيق على أي انكسار في الاستخدام أو تشتت وضياع بعض المهام أثناء الاستخدام. وذلك باعتباره مدونة تقنية لم يتم تضمينها بمسائل أكثر تعقيداً. لكن وفي حال تعذر عمل التطبيق على بعض أنواع الهواتف نرجو منكم تزويدنا بكافة التفاصيل.

 


تطبيق HiperAktif في جوجل بلاي


التطبيق الآن متاحاً في المتجر وتستطيع تنصيبه على هاتفك Android. يخضع التطبيق لمراعاة شاملة في حقوق النشر ولا يخضع لأي مخالفات قانونيّة. وفي حال وجدنا أية مخالفات في قوانين المتاجر سيتم سحب التطبيق فوراً وإجراء التعديلات اللازمة عليه.

 

الخلاصة

  • تطبيق HiperAktif هو منصة مقالات تقنيّة تحتوي على أشهر المواضيع الحصرية.
  • تستطيع تحميلها من متجر جوجل بلاي.
  • لتحميل التطبيق اضغط على تحميل.
  • لملاحظاتكم حول التطبيق الرجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني: admin@hiperaktif.org.
هل أعجبك المقال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.