هوستجيتور وهوستنجر : من هو الأفضل؟


هوستجيتور وهوستنجر ، ما إيجابيات وسلبيات هذين المزودين. بالإضافة هل تستحق هذه الشركات قسيمة اشتراك طويلة الأجل ؟. في الوقت الحاضر ، هناك تقنيات منتشرة سمحت للأشخاص ببدء أعمالهم عبر الإنترنت والمنافسة في الأسواق.السبب في ذلك عوامل كثيرة أذهلت الناس بالخدمات التي تقدمها كل خدمات الاستضافة هذه. وبالتالي قد تتساءل لماذا يجب أن أبدأ موقع الويب الخاص بي الآن ؟. ومع ذلك ، سأجيب عليك في وقت قصير. السنوات القادمة وكل شيء سيعمل عن طريق الإنترنت. والأعمال التجارية عبر الإنترنت لأن هناك منافسة كبيرة واتجاه نحو الرقمية.

الاستضافة هي شركة لديها مركز بيانات ضخم في مكانها. أو قد يضع جميع البيانات في الخدمات السحابية SAAS. وتعمل هذه الشركة كوسيط بينك وبين SAAS. أو بينك وبين خوادمها. وبالتالي فإنها توفر لك مكانًا آمنًا يمكنك من خلاله رفع وحفظ بياناتك العامة . بالإضافة إلى الرسوم التي يمكنك دفعها شهريًا أو سنويًا.

على سبيل المثال فإن هذه الشركات المضيفة لها أماكنها في جميع أنحاء العالم. وبعضهم لديه تقنية SAAS. مثل أمازون أو مايكروسوفت أزور. بالإضافة إلى ذلك ، سوف نقدم لك عدة طرق للحصول على موقع ويب وذلك عن طريق إجراء مقارنة بين استضافة هوستجيتور وهوستنجر.



الاستغناء عن شركات الإستضافة



في حال قررت الاستغناء عن شراء استضافة خاصة ، يجب عليك توفير كل أنظمة الأمان لهذه الخوادم مثل طاقة التيار المتردد / التيار المستمر. نظام التبريد و UPS للظروف العاجلة. وغرفة آمنة ومزود خدمة الإنترنت.

لذلك ، من الصعب امتلاك غرفة البيانات الخاصة بك والحفاظ على أدائها دون متابعة مستمرة. وفي تلك الحالة ليس لديك مستوى أمان ولا ضمان للحفاظ على عمر الخادم الخاص بك. وبالتالي, هناك استضافات انترنت مثل هوستجيتور وهوستنجر تعمل على تقديم خدمات الانترنت مقابل رسوم سنوية قليلة.

 


شركة هوستنجر



في رأيي ، أرى أن كلاهما جيد لبناء موقع الويب. لقد قمت بتجربة hostinger و hostgator والآن أقوم بتشغيل مواقعي مع الاثنتين.

هوستنجر انتشرت مؤخرًا في الأسواق. وتستحق ذلك الانتشار. حيث أنها تحتوي على خدمات اضافية للعملاء بتقنياتها المتنوعة بالإضافة إلى أسعارها المنخفضة في سوق الاستضافات. بينما hostgator لديها تاريخ قديم على شبكة الإنترنت مع امكانية الحصول على واجهة cPanel أو غيرها.

العامل الرئيسي الذي سيكون لديك في Hostinger هو LiteSpeed. تمتلك Hostinger أكثر من 7 مراكز بيانات مع دول مختلفة. بالإضافة إلى توفير خوادم سرعة لايت. والتي بدورها تعمل على تسريع موقع الويب الخاص بك اعتمادًا على نظام التخزين المؤقت.

لا أعلم بالضبط كيف تعمل هذه التكنولوجيا. لكنني حاولت العمل بدون Litespeed ، ولاحظت فرقًا واضحًا في السرعة بشكل عام. ومع ذلك ، أعتقد أن هذه الميزة كانت العامل الرئيسي من خلال جعل Hostinger تفرض نفسها بقوة في الأسواق.

الميزات الأخرى التي ستحصل عليها إذا ما قمت بالاشتراك مع هذه الشركة. الأسعار الرخيصة مقارنة بالمزايا ما يعني أنك ستوفر المزيد من المال. والمزيد من الإنفاق إذا اشتريت الخطة الأساسية Shared Hosting.

المزايا

  • أسعار رخيصة.
  • خدمة لايت سبيد.
  • خدمات دعم.

العيوب

  • بعض أنظمة التشغيل تعمل بإصدارات قديمة.
  • عدم توفر الشات دائمًا.

 


شركة هوستجيتور



إذا كنت تبحث عن خوادم مستقرة وعرض النطاق الترددي الشهري المرتفع ، فقد تم تضمين SSL مجانًا لأكثر من موقع الويب. ننصحك بالبدء في العمل مع هوستجيتور. وبالتالي هي إحدى الشركات الشهيرة التي تم تجربتها لمدة تصل إلى خمس سنوات بالإضافة إلى أنه يمكنك بسهولة ترحيل موقعك دون استخدام أدوات FTP.

Hostgator هي شركة لديها معدات وخوادم ضخمة وقوية. إنها إحدى شركات الاستضافة التي وجهت لكثير من زوار الموقع. بعبارات أخرى. إذا كان عليك شراء خطة hostgator. يجب أن يكون لديك المزيد من المال مقابل VPS أو الخوادم المخصصة.

Hostgator تمتلك تقييمات مرتفعة  . وبالتالي موجهة للمطورين المتقدمين. لكن في الوقت الحالي أرى العديد من الأشخاص يقومون بخطط استضافة مشتركة من hostgator ، وبعضهم يقوم بالترقية لاحقًا إلى خطط شراء أعلى.

المزايا

  • خوادم عالية الجودة.
  • سهولة الترقية والترحيل.

العيوب

  • أسعار VPS مرتفعة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *