استضافة : أقوى 5 استضافات انترنت لبناء موقعك الإلكتروني


استضافة هي مورد يسمح لك بربط النطاق. والبدء في ملء البيانات والصفحات والمنشورات داخل موقع الويب الخاص بك. القصة تطول عندما نتحدث عن أفضل استضافة ويب.يعتمد كليًا على العديد من العوامل التي تؤهل المواقع لتحقيق النجاح الدائم والنمو يوما بعد يوم.

أفضل ما يمكن تسميته في عالم الويب هو أنها أرض تحقيق الأحلام. خاصة بعد نمو محركات البحث والأرشفة بجميع أدواتها. وبالتالي لا أريد أن أكون منحازًا تجاه Google في هذه المقالة.

لكن Google تقوم الآن بتسويق نفسها بشكل دائم لكل من يريد إنشاء موقعه على الويب. إذا كنت ممن يحبون الأعمال الحرة والتجارة الإلكترونية. أجد أنك في المكان الصحيح. هل لديك الوقت الكافي للقيام بهذه المهمة ، أم ستحاول الانطلاق مرة أخرى في هذا العالم الواسع ؟.


 


استضافة الويب



يحب أن نعلم بأن عالم الاستضافة مليء بالمنافسة. لأن التنوع بين المنافسين عبر شبكة الإنترنت من المسائل المفروضة على جميع شركات التكنولوجيا. ستجد قائمة متوازنة من الأسعار والعروض الدورية التي تمكنك من تحقيق أعلى معدلات الرضا في شراء أحدها.

يمكن القول أن هناك بعض المضيفين الذين يتفق الجميع على أنهم يستحقون الشراء والاختيار. بعضها ذو جودة عالية في الاستجابة ومعالجة مشكلات الموقع. بما في ذلك ما تجده يتميز بتوافر خوادم قوية.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن أهم 5 مضيفين للإنترنت. سيساعدك ذلك على إطلاق موقع الويب الخاص بك دون وجود عقبات. وستجد على الأرجح أن 55٪ من رواد الأعمال وكتاب المقالات يستخدمون هذا النوع من استضافة الويب.

اشهر استضافات الويب
هوستنجر استضافة هوستنجر التقييم: 3.7/5 مقر الشركة : ليتوانيا
هوست جيتور التقييم: 4/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة
هوست ويندز التقييم: 3.5/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة

 


هوستنجر



تتميز هذه الاستضافة بأسعار منخفضة للغاية ومن جميع أنحاء العالم. وبالتالي تضمن لك امتلاك مواقع متعددة قد تصل إلى 100 موقع عند شرائك أقل خطة من حيث السعر. لأنها بدورها الأكثر انتشارًا في جميع النقاط الجغرافية ولديها أيضًا مراكز بيانات في الولايات المتحدة.

تتمتع Hostinger بالعديد من المزايا التي تؤهلها للبقاء في سوق المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر لك 100 رسالة بريد إلكتروني لكل موقع تضيفه بمساحة تصل إلى 15 جيجا بايت من الذاكرة. كما توفر لك خوادمها  ذاكرة وصول عشوائي ووحدة معالجة مركزية قوية.

تمنحك استضافة هوستنجر أيضًا مساحة قرص تخزين غير محدودة ومع تقنية Litespeed لن تحتاج إلى تبديل هذه الاستضافة بأي شكل من الأشكال. كما يوفر لك إحصائيات تتبع الزوار. عناوينهم ، والقدرة على حجب العناوين الضارة.

من أهم المزايا أن Hostinger قد زودك بشهادات SSL مجانية.  استضافة Hostinger لها مستقبل رائع أمام الجمهور. حيث أنها منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

 

 


فاست كوميت



تتمتع Fastcomet بالعديد من المزايا التي تؤهلها لدخول عالم الاستضافة. حيث أنها تحتوي على العديد من الخيارات مقابل أرقام واضحة وصادقة حول إمكانيات شراء الخطط في موقعك. وبالتالي توفر لك ترحيلًا مجانيًا للنطاق ونسخًا احتياطيًا للموقع على أساس يومي. كما يوفر لك وسائط تخزين سحابية SSD. بالإضافة إلى لوحة تحكم cPanel احترافية للغاية.

على سبيل المثال ، هناك نقطة أكثر أهمية أثارتها الشركة. والتي بدورها إمكانية استرداد الأموال في غضون 45 يومًا. في حال كنت لا تريد الاستمرار في خدماتهم.

 

 


استضافة Bluehost



Bluehost هي أقوى استضافة على الإنترنت في الولايات المتحدة. حيث أنها تنافس باقي شركات الاستضافة في أسعار خطط الشراء. كما أنها تعتبر من أكثر الاستضافات الباهظة بالنسبة للمبتدئين. يمنحك هذا المزود الرائع العديد من المزايا خاصة عند إطلاق موقع الويب الخاص بك لأول مرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لك نطاقًا مجانيًا للسنة الأولى. يتم تضمين شهادات SSL المجانية. بالإضافة إلى تثبيت وتهيئة بيئة WordPress ببعض النقرات.

ومع ذلك , أصبحت الأسعار منخفضة مقارنة بالسنوات السابقة. حيث أن Bluehost تنافس على توفير كوبون وعروض حصرية مقابل خدماتها. مثل خدمات الدعم الفني باستمرار وسرعة المساعدة. ما جعلها إحدى خيارات الشراء على الإنترنت.

 

 


هوستويندز



إذا كنت تبحث عن استضافة توفر لك خيارات متعددة ولوحة تحكم cPanel احترافية بجميع التفاصيل الدقيقة. أنت بالفعل على أعتاب Hostwinds. شركة مقرها في سياتل مع غرف بيانات متقدمة ومحدثة باستمرار.واحدة من أفضل مزايا Hostwinds هي سرعة الاستجابة لملاحظات المستخدم.

لديها فريق دعم فني قوي وجدير بالثقة. كما لديها معرفة بأهم متطلبات موقع الويب.

تمنحك Hostwinds مزايا سنوية جيدة لخدماتها. والتي تتضمن شهادات أمان مجانية لجميع المواقع. إمكانية نقل الموقع مجانًا. بالإضافة إلى وفرة الموارد المخصصة.

هذه الشركة مناسبة للمواقع الصغيرة لأنها تدعم فقط أربعة نطاقات في الاستضافة المشتركة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء خادم مخصص. لديهم العديد من الحلول وبأسعار متفاوتة ويمكنك أيضًا الحصول على خصومات أثناء التحدث مع فريق الدعم الفني.

تم العثور على بعض الملاحظات من خلال تجربة هذه الشركة. على سبيل المثال. المضيف المشترك بطيء جدًا حيث لن تتمكن من استقبال أعداد كبيرة من الزوار في باقة الإستضافات المشتركة.

 

 


استضافة HostGator



إذا كنت تبحث عن مضيفي الإنترنت الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. أنت أمام شركة HostGator. التي تأسست في عام 2002. حيث تتمتع بحصة سوقية كبيرة في عالم الإنترنت. وبالتالي تحصل سنويًا على أفضل التقييمات من قبل الجمهور.

لديها خيارات متعددة. والإضافات إلى المستهلك. حيث توفر له أرخص أنواع خطط الشراء مقابل 3 دولارات. على سبيل المثال ، تقدم العديد من كوبونات الخصم للمشترين الجدد.

وبالنسبة لخطط الاستضافة المشتركة ، فهي تحتوي على عدد غير محدود من إنشاء مواقع الويب. بالإضافة إلى شهادات SSL المجانية ،وعنوان IP المخصص. HostGator جديرة بالثقة من خلال تقديم تجربة مستخدم جديدة تمامًا.

ومع ذلك ، يمكنك تحديد نوع الموارد التي تريدها دون دفع الكثير مقابل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *