جهاز لاب توب : افضل 5 انواع في الاسواق الالكترونية


لا يزال جهاز لاب توب المحمول يشغل مبيعات جيدة في سوق أمازون. وعلى الرغم من انتشار الهواتف الذكية. الهواتف الذكية لا تلبي جميع الاحتياجات بشكل احترافي. قد يكون هناك أكثر من 50 جهاز كمبيوتر محمول موصى بشرائها من أسواق أمازون.في هذا المقال. سوف نعرض لك أفضل جهاز لاب توب يمكنك شراءه من أمازون دون أي تردد. وتذكر أن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التالية تناسب كافة أنواع الإستخدام. بالإضافة إلى مهام المعالجة الشاقة للاستخدام الرسمي والمنزلي.

يتطلب منك شراء جهاز لاب توب تحديد خاص للمواصفات في جميع الأحوال. حيث قد تتجاهل أحيانًا وسائط تخزين SSD وتركز انتباهك على المعالج. ومع ذلك ، سوف تدهش من أن هذا الكمبيوتر المحمول أصبح لا يحتوي على أقراص من نوع HDD والتي تتسم بالبطئ الشديد.

لا نريد التقليل من شأن أقراص HDD فهي رائدة في صناعة الحاسوب. لكنها أصبحت غير متوافقة مع مضاعفة أداء ومهام الحاسب. وبالتالي ربما تتطلب مهام أنظمة التشغيل جهاز لاب توب مكون من أقراص SSD عاجلاً أم آجلاً.



جهاز لاب توب Dell XPS



يعد Dell XPS أحد أفضل 5 أجهزة كمبيوتر محمولة غير مصممة للاستخدام العادي. ولكنه يدعم العمل الاحترافي للغاية وهو أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المطلوبة في الولايات المتحدة. حيث أن الكميات المتوفرة منخفضة باستمرار بسبب عمليات الشراء المفاجئة.

يعتبر كمبيوتر Dell XPS أفضل جهاز لاب توب متاح للشراء من Amazon. يتميز بمعالج i7-11800H. وهو الجيل الحادي عشر من معالجات إنتل. إنه مصمم بتقنية 10 نانومتر سوبر فين للحصول على معالج ثماني النواة أثناء أداء مهامك المهنية.

مع تقنية Smart Cache. ليس لديك خيار سوى شراء هذا النوع من الأجهزة المحمولة , على سبيل المثال يحتوي على 24 ميغا بايت من ذاكرة L3. ولم يتم العثور على هذه المواصفات في كافة معالجات Intel ، حتى AMD Ryzen.

السبب وراء أسعار Dell XPS الباهظة هو بطاقة العرض RTX 3050 سعة 4 جيجا بايت. بسبب تكلفة التصنيع التي تتيح لك تشغيل جميع الألعاب الاحترافية بأداء مذهل. بالإضافة إلى ذلك دون الحاجة إلى شراء جهاز كمبيوتر آخر خلال 5 سنوات على الأقل.

المزايا

  • تصميم قوي ومتين.
  • دعم شاشة FHD مع بطاقة RTX.

العيوب

  • ذاكرة تخزين 512 جيجابايت فقط.
  • لا يوجد ألوان سوى الأسود.

 


حاسوب LG Gram 17Z90N



لقد كانت خطوة جيدة من LG لإصدار إصدار Windows 11 على أحد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها. وبالتالي تتميز في ذلك عن بقية المنافسين وهذا بدوره يمنح المستهلك تجربة جيدة لن ينساها مع استخدام جهاز لاب توب قوي من LG.

على سبيل المثال ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول أحد أفضل 5 أجهزة كمبيوتر محمولة في السوق الحالي. حيث يوفر لك ميزات عدة داخله مثل تقنية LPS الحصرية من LG. الذي يعطي جل تركيزه على دقة العرض وتباين الشاشة المرتفع.

يحتوي LG Gram 14Z90P على معالج Intel Quad-Core I7 الاحترافي مع ثمانية خيوط معالجة. وبالتالي ، قد يتفوق كمبيوتر DELL XPS عليه في هذا الجانب. على سبيل المثال ، تصل معالجات Intel Evo إلى سرعة تردد 5 جيجاهرتز وأداء عالٍ بتقنية Turbo Boost.

بينما يعتبر  LG Gram كمبيوترًا اقتصاديًا في استهلاك الطاقة. يعمل بمعالج رسوميات افتراضي INTEL IRIS. الغرض منه هو لأغراض العمل وليس لأغراض الألعاب. لكنه يدعم أحدث إصدارات مكتبات الرسومات مثل OpenGL و DirectX.

المزايا

  • ذاكرة تخزين 1 تيرابايت SSD.
  • استهلاك طاقة منخفض.

العيوب

  • لا يناسب أغراض الألعاب الإلكترونية.
  • شاشة 14 انش فقط.

 


حاسوب Acer Aspire 5



أحد أفضل 5 أجهزة كمبيوتر محمولة في متجر Amazon Alexa وأفضلها من حيث السعر الرخيص والمعقول. على سبيل المثال عند شراء جهاز كمبيوتر Acer Aspire 5. ستحصل على أداء مقبول للغاية في بعض الألعاب الثقيلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل ألعاب مثل GTA 5 بجهاز كمبيوتر متواضع وبمعدل إطار أقل قليلاً.

يعد Acer Aspire 5 أحد أشهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الولايات المتحدة نظرًا لسعره المعقول وقابليته للشراء من قبل الكثيرين. يحتوي على معالج رباعي النواة بتردد يصل إلى 3.5 جيجا هرتز. على الرغم من أن أداؤها متواضع. إلا أنه يعد منافسًا لكل جهاز لاب توب آخر وخاصة مع خصم يصل إلى 16%.

التصميم وباقي العناصر ممثلة بذاكرة تخزين مؤقت سعة 4 ميجا بايت ووسائط تخزين NVMe. لا يمكن تخصيص هذا الكمبيوتر المتواضع لممارسة الألعاب بسبب أدائه المحدود. لكن يمكنه التعامل مع بعض مهام الرسومات مثل برامج تحرير الفيديو ومحتوى الفيديو والصوت.

المزايا

  • سعر معقول.
  • تقنية NVME.

العيوب

  • أداء محدود.
  • ذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

 


جهاز لاب توب HP Pavilion 17.3″ FHD



HP هي أجهزة ذات مصداقية دائمة مع المستخدم. وقد تجلى ذلك من خلال انتشار وكالات الدعم الفني الخاصة بهم على الإنترنت وفي جميع أنحاء العالم. وبالتالي فقد بذلت الشركة قصارى جهدها في تقديم دعم HP , وهو مرشح ليكون أفضل 5 أجهزة كمبيوتر محمولة يتم شراؤها من خلال الأسواق الإلكترونية.

يتمتع جهاز لاب توب Pavilion بشاشة كبيرة ومتوفر بحجم 17.3 بوصة بتقنية IPS. على سبيل المثال يحتوي على معالج رباعي النواة من Intel i5-1135G7 ولا يمكننا القول أن معالجات الجيل الحادي عشر أقل موثوقية في الأداء.

يتم تصنيف هذه العلامة التجارية دائمًا على أنها من بين أفضل 5  من متاجر الحاسوب في العالم. بالتالي تتميز حواسيبه بأدائها المتميز والدعم الفني المستمر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الكمبيوتر على 1 تيرابايت من مساحة تخزين SSD بالإضافة إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

على سبيل المثال ، ستحصل أيضًا على خيارات أخرى أثناء الشراء بأسعار أقل. مثل الحصول على مساحات تخزين HDD بدلاً من SSD. أو الحصول على قرصين في نفس الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أسعارًا أقل ، يمكنك الاختيار من بين الخيارات المتاحة في المتجر.

المزايا

  • حزمة وملحقات عند الشراء.
  • شاشة كبيرة بتنقية FHD.

العيوب

  • نواتين معالجة فقط.
  • لا يوجد بطاقة NVIDIA.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *