حاسوب أسباير: تقييم معالج Core i5-10400


حاسوب أسباير هو من علامة تجارية أنتجتها شركة أيسر. وهو أصل منتجاتها. سوف نخوض في هذا الطرح من خلال تقديم بعض المراجعات حول هذا الجهاز. هل مازال كمبيوتر أيسر من أشهر الأجهزة في السوق الأمريكية ؟. هل هو مجرد غطاء خارجي لا يمثل أي نوع من الإمكانات؟.لقد اندهشت عندما رأيت Acer Aspire TC-1660-UA92 PC. والتي يتم تقديمها بخصومات تصل إلى 13٪. وبالتالي أحببت مشاركة رأيي في أجهزة كمبيوتر Acer الجديدة كليًا. بدءًا من التصميم الخارجي. لأهم التطورات في الأجزاء الداخلية.

أجد توجهاً جيداً من قبل شركات الكمبيوتر نحو تصميم مميز. الذي يجمع بين الرسمية والمنزل في نفس الوقت. أحببت هذا النوع من أجهزة سطح المكتب. ومع ذلك ، فقد قدمت بعض التعليقات حول كمبيوتر محمول Asus. التي جمعت أيضًا بين تصميمين مختلفين.


عندما نتحدث عن Acer PC. نحن نكشف عن أجهزة عتاد تسير على عجلات الصناعة باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك هذه العجلة دعم فني جيد من شركة Acer. والحصول على أي استفسارات قد يواجهها المستهلك قبل الشراء.

من الجيد أيضًا الحصول على بعض الملحقات الإضافية من هذه الشركة. خاصة عند توحيد شعارها على طاولة حواسيب المكتب. وبالتالي هذا يعكس نمط غير مباشر لعمليات الاستحواذ التي تطمح إليها الشركات الكبيرة دائمًا.

في بعض الأحيان ، يطمئن قلبي عندما أجد العديد من المنتجات عبر الإنترنت مثل حاسوب أسباير. والذي حظي بشعبية كبيرة في غضون أشهر من تاريخ الصنع. يقود ذلك إلى تحقيق مبيعات جيدة . وكذلك الحصول على سمعة جيدة بين المستهلكين.

 


حاسوب أسباير



تتمتع أجهزة حاسوب أسباير بثبات. وأداء مستقر منذ تاريخ أول قطعة تم انتاجها. وقلة من تلك الصناعات ما يعطي تقييمًا سيئًا حول هذا النوع من المنتجات وخاصة في الولايات المتحدة. وهو يحظى بترتيب جيد في صناعة الحواسيب التايوانية. بالإضافة إلى أن لدى شركة Acer أكثر من 15000 موظف. حول العالم مع 80 فرعا رئيسيا في 38 دولة.

تتمتع أيسر بسمعة طيبة في السوق والتي عززت بواسطة أسباير TC-1660-UA92. الذي يتضمن معالج Intel Core i5-10400 من الجيل العاشر ووحدة المعالجة المركزية مع 6 نوى مقابل 12 سنًا.

حاسوب أسباير

معالج Core I5 ​​من الجيل العاشر. له أداء رائع وتم الحصول عليه بتقنية 14 نانومتر.  على سبيل المثال ، يحتوي هذا المعالج على ساعة أساسية تبلغ 2.9 جيجاهرتز في الثانية. بالإضافة إلى سرعة مضاعفة في بعض الأحيان قد تصل إلى 4.30 جيجا هرتز. مما يعني قفل حماية مفتوح وهندسة عكسية قوية.

أما بالنسبة لذاكرة المعالج الداخلية. يحتوي حاسوب أسباير Core i5-10400 على ذاكرة تخزين مؤقت داخلية تبلغ 12 ميجابايت Smart Cache. مع TDP يصل إلى 65 واط في أعلى فترات الضغط والإستخدام.

تحتوي وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر Aspire TC-1660-UA92 على وحدة معالجة رسومات Intel UHD Graphics 630. وهي وحدة معالجة مركزية داخلية للرسومات. ويوفر لك أداءً مقبولاً للغاية في بعض الرسومات المعقدة.

عندما تشتري هذا الحاسوب. سوف تحصل على اللوحة الأم المقدمة من شركة أيسر. وهي إحدى المزايا التي اعتدنا عليها من شركة Acer.

فور حصولك على لوحة Acer , تحصل على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت DDR4. وتردد 2666 ميجا هرتز. وبالتالي يمكنك الوصول إلى 64 جيجا بايت حسب إمكانيات المعالج. ومع ذلك ، هذا واضح بسبب قدرات مكدس LGA-1200 المقدمة من إنتل.

بمعنى آخر ، إنه متقارب إلى حد ما مع مكدس AMD AM4. والتي لها الفضل الكبير في تشغيل معالجات Ryzen.

 


تصميم حاسوب أسباير



مع تقنية WIFI 6 المدمجة في كمبيوتر ASPIRE. سوف تحصل على هوائيين مخفيين في الجزء الأمامي من الكمبيوتر. وتردد عالٍ . قد يصل إلى 6000 ميغا بايت في الثانية. إنها مؤشرات جيدة لكل من يتطلب طبيعة عملهم الإتصال الدائم في الخادم وشبكة الإنترنت. ومع ذلك ، يمتلك حاسوب أسباير نمطًا مضغوطًا في التصميم.

له لون أسود وتصميم صلب يحمل شعار أيسر. وزر الطاقة من الأمام. بالإضافة إلى جانب يحمل غطاء جانبي به فتحات تهوية. يبلغ عمق هذا الكمبيوتر 14 بوصة فقط. وبالتالي، فهو بطبيعته كمبيوتر متوسط ​​الحجم. لكن هذا لا يمنع إمكانية الترقية. وتركيب بطاقة رسومات احترافية للألعاب.

وهي الطريقة الأقل تكلفة للمستهلكين ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء بطاقة رسومات احترافية لجهاز كمبيوتر Acer Aspire. وإذا كنت تريد توفير المال بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد بطاقة NVIDIA 2070 RTX هي الأفضل. إنها الحل الأقل تكلفة في الأداء.

 


نظام التشغيل



من ناحية أخرى ، تجد أن معظم الأجهزة لا تقبل الترقية إلى Windows 11. لأنها تتطلب بطاقات عرض متقدمة. ولكن باستخدام هذا الكمبيوتر ، يمكنك الترقية إلى Windows 11 دون شراء بطاقات عرض إضافية. لأن بطاقة UHD داخل المعالج تدعم العمل مع DirectX 12.

عرضت شركة Acer سعرًا جيدًا للأجزاء الداخلية المضمنة في هذا الكمبيوتر. مقابل بضعة دولارات ستحصل على 12 جيجا بايت. ومعالج احترافي ببطاقة رسوميات على أحدث طراز.

سرعة بطاقة WIFI المدمجة. تعادل سرعة الكابل التقليدي Cat5/6. إذا كنت تعمل في شركة. لن تضطر إلى استخدام الكابلات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك محول WIFI السرعة اللازمة لنقل البيانات.

المزايا

  • تصميم متين.
  • أداء متوسط إلى مرتفع.

العيوب

  • تردد رام منخض.
  • لوحة مفاتيح تقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *