حاسوب كرونوس : أبرز التقييمات مع انفيديا GTX 1660


حاسوب كرونوس هو جهاز كمبيوتر رائع للأشخاص الذين يتطلعون لتشغيل الألعاب المتوسطة. يحلم الكثير منا بامتلاك جهاز كمبيوتر للألعاب مثل حاسوب كرونوس. أو على الأقل جهاز كمبيوتر يمكنه أن يترك لك يومًا جميلًا في استخدامه. وإدمان الألعاب قصة لا نهاية لها تزداد يومًا بعد يوم.في الواقع ، لقد قدم لك حاسوب كرونوس تجربة غنية في الرسومات. سواء من حيث التطوير أو حتى من حيث استخدامه لتشغيل الألعاب الثقيلة.

والسبب في ذلك هو أن الشركة المصنعة كانت تعرف جيدًا. ما تريده في هذا الحاسوب ومنحك إياه على طبق من ذهب. المال مشكلة كبيرة للكثيرين. لكن تجربة استخدام حواسيب محدثة باستمرار هو ما يستحق امتلاكها لأغراض اللعب والتصميم.



كمبيوتر ألعاب



ازدهرت ألعاب الكمبيوتر في الفترة التي أعقبت عام 2000 ، وتحسنت يومًا بعد يوم ، ومع ذلك ، فقد تجلى ذلك من خلال التصميم المتفوق للمضلعات. التضاريس والشخصيات الطبيعية ،

وبالتالي يتطلب الحصول على ألعاب قوية مسألتين:

  • جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية ونادر في السوق. الذي يهدف إلى إنتاج المحتوى ويحتاجه المطورون.
  • كمبيوتر آخر أقل كفاءة. لكنها قادرة على إدارة ذاكرة الفيديو بشكل احترافي. وبث المحتوى بطريقة مرعبة وعالية الأداء.

 


أبرز التقييمات حول حاسوب كرونوس



تتألق معالجات AMD مرة أخرى في كمبيوتر حاسوب كرونوس وليس ذلك فقط. لكن عملاق معالجة الرسومات Nvidia متوفر أيضًا بأحجام مختلفة في هذا الكمبيوتر. عند فتح الصندوق. ستجد بداخله العديد من المرفقات التي ستوفر لك بعض المال. والأهم من ذلك أنك ستجد لوحة مفاتيح مصممة خصيصًا للألعاب من Skytech.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا فأرة مصممة بشكل جميل. للحفاظ على شكل موحد على سطح المكتب. قم بإخراج الكمبيوتر من الغطاء برفق لتجنب سقوطه على الأرض. لكن لا تقلق بشأن ذلك. لأنه معزول جيداً عن الجوانب بقطع من الكرتون والبوليستر.

حاسوب كرونوس

ربما تعجبك طريقة تعبئة شركة Skytech. حيث ستجد علبة إضافية بالداخل. اللون الأسود الذي يغطي كامل مساحة Skytech Chronos. في الواقع ، حجم Skytech Chronos من الخارج صغير جدًا. وليس كما ترون الآن في الصورة.

والسبب في ذلك هو استغلال المساحة الداخلية في التصميم. والمحافظة على المظهر الأنيق.

على سبيل المثال , بالنسبة للمواد المصنعة , يتكون حاسوب كرونوس من المعدن الأسود من الخارج. ومن الأعلى ستجد فتحات التهوية. لأنه سوف يلتقط الغبار من الأعلى. ينصح بعدم وضع أكواب سائلة من الأعلى. وذلك خوفًا من دخول المياه وانسكابها في الداخل.

من الأمام يوجد شبك حديد بإضاءة LED جميلة للغاية. الذي يحتوي على ألوان الطيف. وهو أيضًا ما يسمونه كتاب محتوى RGB. وستجد أيضًا شعار الشركة المصنّعة من الأعلى بتصميم جيد. بالإضافة إلى الحواف الناعمة من الجوانب.

 


مزايا أخرى



على الجانب الأيسر. سوف تجد غطاء قوي وشفاف مصنوع من البلاستيك المقوى. والتي من خلالها ستتمكن من رؤية هذه المدينة الإلكترونية الجميلة من الداخل. وبالتالي تلاحظ وجود كافة تفاصيل الكمبيوتر والقطع المصنعة.

أما عن القمة. ستجد زر الطاقة على الجانب الأيسر ثم مصباح الطاقة.وبالتالي وجود أزرارًا للتحكم في نوع الإضاءة الداخلية والخارجية. مع وجود أكثر من 7 ألوان مختلفة.

بالنسبة للوسائط ، يوجد مقبس ميكروفون ومقبس صوت إضافي. وثلاثة منافذ USB أحدها من الجيل الثالث للجانب الأيسر من الكمبيوتر. سوف تحتاج إلى إزالة الغطاء الجانبي لإزالة الوسائد العازلة من الداخل.

كل ماعليك فعله. هو إزالة أربعة مسامير باليد لإزالة الغطاء ورمي الوسادة الهوائية للخارج. لا بأس في إلقاء نظرة على داخل الكمبيوتر. للعثور على طريقة تصميم Skytech Chronos. والتحقق فيما لو هناك قطع قماشية من عملية التغليف

نصل الآن إلى نظام التبريد ، حيث يحتوي هذا الكمبيوتر على تبريد هوائي. وهي مروحتان كبيرتان من الأمام وواحدة من الخلف.تتميز مروحة التبريد بكاتم صوت. لذلك ستجد أيضًا توزيعًا رائعًا للإضاءة على المراوح بطريقة ما.

يتضمن Chronos مصدر طاقة يصل إلى 550 واط. حسب طبيعة الاستعمال اليومي. ويتضمن بطاقة عرض NVIDIA GTX 1660 مع ذاكرة معالجة رسومات تصل إلى 6 جيجابايت. من حيث ذاكرة الوصول العشوائي. لديها 16 جيجا بايت بسرعة نقل معتدلة وقابلة للكسر. حيث تعمل في الوضع الآمن بسرعة 3200 ميجاهرتز في الثانية. وللمساحة التخزينية.

يحتوي جهاز Skytech Chronos PC على ذاكرة تخزين تصل إلى 500 جيجابايت مع تقنية SSD. ويشمل أيضًا بطاقة Wi-Fi مدمجة. ونسخة نسخة H120 من Windows 10.

 

المزايا

  • دعم فني مدى الحياة.
  • تبريد متفوق.

العيوب

  • مساحة تخزين محدودة, ربما تحتاج إلى ترقية القرص الصلب.
  • الشباك المفتوحة أكثر عرضة لتساقط الغبار في الداخل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *