شروط الإستخدام

شروط الإستخدام تمثل مدى تقيد جميع الأطراف على شبكة الإنترنت.

مرحبًا ,في حال كنت من مستخدمي موقع هايبر أكتيف. فضلاً ليس أمرًا ندعوك إلى التقيد بالقواعد التالية:

  • موقع هايبر أكتيف لا يطلب منك الإشتراك بإحدى خدماته الإلكترونية وإنما يقوم بالترويج لبضاعة موثوقة من منصات الشراء العالمية.
  • يعبر الموقع عن رأي صانع المحتوى فقط ولا يمثل أي جهة أو فريق أو منظمة تجارية. لقد تم حجز مساحة من التعليقات تتعلق في سياق المواضيع والمقالات المطروحة في الموقع فقط.
  • إن أي تعليقات مسيئة أو محرضة أو ضد الأديان أو الجنس أو المعتقدات لا تمثل أي صلة بإدارة موقع هايبر أكتيف وإنما تعبر عن صاحب التعليق وسوف يتم التعامل معها بالحذف وحجب عنوان IP.
  • في حال تم عرض الموقع في صيغة أخرى أو عن طريق منشورات عشوائية على منصات التواصل الإجتماعي. فإننا نخلي كامل المسؤولية من تتبع وفتح الروابط. أي رابط أو منشور من خارج صفحات الموقع لا يمثل منشوراتنا.

مدونة تستقبل تعليقات ومعلومات الزائرين الجدد

  • يتم مراجعة كافة التعليقات قبل الموافقة عليها ووضعها على المنشورات , ولا يمثل موقع هايبر أكتيف مستودعًا في نشر الروابط الخلفية أو دعم المواقع الأخرى. موقع هايبر أكتيف يهدف فقط إلى ترويج البضاعة عبر حسابات إدارة الموقع وتقديم دورات برمجية حول تقنية الحاسوب.
  • لا يطلب منك موقع هايبر أكتيف أي من الحسابات المالية أو البنكية أو حسابات شبكات إجتماعية , وأي انتحال لإدارة الموقع لا يمثلنا ولا يمت لنا بأي صلة مع إخلاء كامل المسؤولية عنا وعنك.
  • يرجى عدم سرقة ونسخ المقالات ومحتوى الموقع بغرض تصدر نتائج البحث لأن هذا السلوك يمثل انتهاك واضح لنا. لذا نرجو منك التقيد بآداب الزيارة وعدم استخدام منشورات الموقع في نطاق الويب الخاص بك.
  • نقوم بالتبليغ عن أي انتهاك واضح ضد مقالات وصفحات الموقع. كما يتم أيضًا إجراء عقوبات عشوائية من قبل محركات البحث لذلك لا تضع نفسك أو فريقك في موقف لا يحسد عليه.
  • نتفهم مدى تقييمك لخدماتنا , ونراعي لك المحافظة على جودة SEO أثناء نشر المحتوى. لذا يعتبر المحتوى حصري وغير مسروق وأي انتحال ضد هوية الموقع يخلي مسؤوليتنا الكاملة في ابتزاز أو تضليل أو استغلال أي متابع للمنصة مع ضرورة إعلامنا بذلك.

بعد قراءة كافة قواعد الموقع أنت توافق على شروط استخدام موقعنا بما يحمي حقي وحقك وحق الموقع في محركات البحث.

 

كيف أستخدم موقع هايبر أكتف؟

يوفر لك هايبر أكتف كافة المعلومات المتعلقة بالتقنية , ويحق لك مطالعة الدورات المجانية التي يقدمها الموقع لك كزائر. وبالتالي نحن لا نتقاضى رسوم جراء عرض الدورات وإنما نقدم شراكة مع جوجل أدسنس في عرض الإعلانات على صفحاتنا وربما يتم الإفصاح بعرض الإعلانات قريبًا.

سوف يتم حظر أي إعلانات مخلة بالآداب أو أي إعلانات قد تظهر لأشخاص دون 18 عام.

لا يتم استهداف الفئات العمرية الصغيرة في محركات البحث , لكن يسهل الوصول إلى بيانات الموقع لكافة الأعمار التي تستخدم عمليات البحث اليومية.

كما لا يتتبع موقعنا أخبار سياسية أو إدارية أو إقليمية ولا يتم استخدامه من قبل جهات مضللة أو جهات ذات أهداف سياسية أو عرقية أو دينية. وبالتالي يحق لأي زائر تصفح مقالات الموقع مهما كان تداعيات عرقه أو لونه أو دينه.

 

عروض منتجات

نحن لسنا جهة مسؤولة عن بيع المنتجات ولا نملك أي مخزون للمنتجات التي تراها في الموقع. نقدم لك محتوى حصري يتم من خلاله الترويج عن بعض منتجات أمازون. غالبية اهتماماتنا تدور حول أجهزة الحاسوب والأجهزة التقنية الأخرى.

 

حول التقنية

يحق لأي شخص التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني الوارد في نهاية الصفحة. وفي حال وجدت أية معلومات خاطئة أو غير واضحة بشأن التقنية أو البرمجيات أو التطبيقات أو عمليات إختبار الكود. يحق لك التواصل معنا وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

تمثل شروط الإستخدام الخاصة بنا صياغة حصرية من إدارة الموقع. نرجو منك عدم الإخلال في سياساتنا , وشكرًا.

 

تمت آخر معاينة على الصفحة بتاريخ 09/12/2022.