كمبيوتر مصغر : مراجعة حاسوب UM250 معالج رايزن


Minisforum ryzen هو كمبيوتر مصغر . يخدم الأشخاص الذين يبحثون عن استغلال المساحات في تثبيت وتركيب مكونات أجهزة الحاسوب. وبالتالي، كان UM250 كمبيوتر مصغر يليق بكافة المتطلبات التي يبحث عنها هؤلاء الأشخاص.على سبيل المثال ، يمكن توصيل UM250 بواسطة شاشات عرض كبيرة. وهو لا يليق بمهام العمل اليومي وإنما يتم استخدامه لبعض المهام القليلة خارج إطار اللعب والتصميم.

في عالم التكنولوجيا ، تصنع الشركات كل شيء تقريبًا. لكن يشترط الحفاظ على سياق الإنتاج بفكرة جديدة. كانت فكرة minisforum ryzen إحدى خطوط الصناعة التي تم خطها على الورق في الماضي. وبالتالي صب كامل الأهمية في صناعتها الآن.

قبل كل شيء ، ولأننا نتحدث في هذا المقال عن جهاز كمبيوتر. تم تصنيعه بواسطة معالج Ryzen.


ربما يروق لك حقًا هذا المنشور وخاصة إن كنت من محبي معمارية Ryzen.

على سبيل المثال , تخضع مثل هذه المعالجات إلى عرض بيانات الصور والألعاب بدقة متناهية. ويمكن القول بأن معالجات رايزن كانت سبب في تطوير رسومات الحاسوب إلى ما نشهده في هذه الفترات. إذا كنت لا تعرف الكثير عن AMD ، فإن بعض مقالات الموقع ستغطي اهتماماتك جيدًا.

إذا كنت ترغب في امتلاك جهاز كمبيوتر صغير قادر على تشغيل البرامج الثقيلة. فإن UM250 كمبيوتر مصغر يلبي لك تلك الرغبات. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم توفير لوحة معالجة تقبل بمعالجات ذات نواة متعددة تناسب جميع المتطلبات.

 


مراجعة كمبيوتر مصغر من نوع UM250



عند فتح صندوق هذا الكمبيوتر الصغير. تجد بداخله بعض المرفقات. وهي حامل متوافق مع VESA. ,وبالتالي يمكنك تثبيته على الحائط بجوار الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا لصقها على الشاشة من الخلف. في حال كان لديك مساحة كافية لذلك.

إحدى القطع التي ستجدها داخل علبة minisforum ryzen. هي لوحة المفاتيح متناسقة الحجم. التي بالكاد تصل إلى 7 بوصات. وهي لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث.

تعمل لوحة المفاتيح عبر منفذ USB من الأسفل. يسمح لك بتوصيل قطعة بلوتوث بشكل متزامن مع استخدام الحاسوب. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بمجموعة جيدة من الاستخدامات ، حيث تغطي بعض المساحات ربما تصل لغاية 15 متر.

UM250

بالنسبة للأسلاك التي تجدها كملحقات. هم كبل الطاقة وكبل HDMI. ومع ذلك ، يصل طول كابل HDMI إلى نصف متر فقط. إذا كانت شاشتك لا تحتوي على كابل HDMI ، فقد زودك minisforum ryzen أيضًا بكابل منفذ العرض.

أما بالنسبة لمنافذ USB المخصصة. ستحصل على كابل قصير من النوع a. وهو يمكنك من شحن لوحة المفاتيح اللاسلكية في المرفقات.ستجد في داخل الحاسوب منفذين للذاكرة العشوائية بتقنية DDR4. على الجانب الآخر ستجد مروحة التبريد لوحدة المعالجة المركزية مع ناشرات التبريد.

 


مزايا التصميم



سوف تجد من الخارج زر تشغيل الكمبيوتر. منفذ سماعة الرأس ، الجيل الأول والثاني من منافذ USB3. بالإضافة إلى منفذ Type-c الذي سيوفر لك تجربة فريدة من نوعها. نظرًا لعرض النطاق الترددي الذي يصل إلى 10 جيجابايت.

لدى كمبيوتر مصغر UM250 أيضًا العديد من المنافذ في الجزء الخلفي. يحتوي أيضًا على منافذ USB3.0 ومنفذ HDMI ومنفذ Display. بالإضافة إلى منفذي اتصال W-LAN. ومنفذ توصيل كابل الطاقة.

لقد قدم حاسوب minisforum ryzen تجربة غنية للمستخدمين تمكنهم من استخدام جميع مزايا الحاسوب الحقيقية في كمبيوتر مصغر. ما يعني تجربة استخدام تدوم لسنوات عديدة دون أن تشغل حيزًا أو مكانًا في منزلك.

فيما لو فتح الغطاء ورؤية هذا الكمبيوتر من الداخل. أن أول شيء تجده هو كابل SATA احتياطي من الخارج. في حال كنت ترغب في تثبيت SSD إضافي على القرص الصلب. يتميز بعلبة سهلة الفتح والتركيب عبر صمام يتم الضغط عليه من الأعلى.

 

المزايا

  • أداء عالي مع بطاقات رايزن.
  • حزمة كيبورد.

العيوب

  • عرضة للكسر , مالم يتم تثبيته.
  • لا يوجد فأرة في الحزمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *