مقارنة بين بلوهوست وهوستجيتور : 4 عيوب أم الشراء والحصول على مزايا


مقارنة بين بلوهوست وهوستجيتور ، وقبل الحديث عن أي شيء آخر ، يجب أن نعلم أن Bluehost Hostgator و Hostgator مملوكان لنفس الشركة ، EIG ، التي لها حقبة قديمة في استضافة الإنترنت ، حيث لديها حوالي 4.2 عميل حول العالم !!.هي شركة موجودة منذ عام 1997 ولديها حصة مالية ضخمة لـ 88 علامة تجارية منفصلة في الولايات المتحدة وحول العالم ، وتتركز معظم خدماتها حول استضافة الإنترنت لأنها تمتلك العديد من موارد الخدمة وغرف الخوادم العملاقة في برلنغتون الولايات المتحدة.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى عائلة أصحاب مواقع الويب ، فسوف تمر عبر إحدى شركات EIG التي تدعم خدمات الإنترنت ، وهو ما نريد التحدث عنه في هذه المقالة ، حيث سنقارن Bluehost مقابل hostgator.



مقارنة بين بلوهوست وهوستجيتور



بعد أن نحاول مقارنة Bluehost مقابل hostgator ، ستتمكن من اختيار أحدهما كمزود رئيسي لموقع الويب الخاص بك ، حيث سيكون اختيار أحدهما حجر الزاوية في نمو نظام عملك. يعلم جميع مالكي مواقع الويب أن BlueHost تقدم أسعارًا أعلى قليلاً مقارنة بنظيره HostGator ، وقد يكون لهذا أسباب محددة في آلية عمل EIG وآلية تخصيص الموارد في الخوادم.

إذا كنت تريد الحكم على استضافة الإنترنت ، فعليك أولاً شراء الخدمة بنفسك وبدون الاستماع إلى نصائح الآخرين ، ولك الحق في إعادة الأموال إذا لم تعجبك أي استضافة ، وهذا موثق في معظم أنواع مضيفات الويب.


 موارد واحدة



هناك أهم العوامل التي يمكن من خلالها معرفة الاستضافة الأفضل وهي:

  • قدرة وحدة المعالجة المركزية والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي.
  • عرض النطاق الشهري.
  • دعم فني.

سنأخذ في الاعتبار العوامل السابقة في مقارنة Bluehost مقابل hostgator. يوفر لك المضيفان عددًا جيدًا من مساحات التخزين والنطاق الترددي والدعم الفني ، حيث توجد تقييمات جيدة من جميع المستخدمين حول العالم.

 

يوفر لك HostGator أرخص خطة شراء ، والتي تتكون من موقع ويب واحد بنطاق مجاني ، وتثبيت بيئة WordPress بنقرة واحدة ، كما يوفر لك cPanel المعتاد لتتبع ومراقبة الموقع. بالإضافة إلى تغطية عدد غير محدود من النطاق الترددي وشهادات الأمان ، فهو قادر على منحك شهادة أمان مجانية للموقع الذي تريد إنشاءه وبدون أي رسوم إضافية.

الرسوم جيدة إلى حد ما وتوفر للمستهلك منافسة عالية بين الاستضافة. عندما تقارن Bluehost مقابل hostgator من حيث السعر ، ستجد أن HostGator أقل قليلاً من BlueHost ، وقد تكون أسباب ذلك بسبب حداثة المعدات أو قدمها بين الشركتين.

 


شركة هوستجيتور



من وجهة نظري ، جربت HostGator لمدة عام ووجدته قويًا بما يكفي للتحكم في زوار الموقع وجلسات الزيارة. بالنسبة للاستضافة المشتركة ، فهذه هي خطوتك الأولى للبدء مع HostGator نظرًا لقلة حركة المرور في السنة الأولى من بناء الموقع.

سوف نذكر مزايا وعيوب الإستضافات المشتركة والتي توفر أقل أسعار لعضوية الإشتراك.

المزايا

  • مساحة تخزينية واسعة.
  • نقل مجاني.

العيوب

  • لا يوجد CDN.
  • تعذر اضافة أكثر من نطاق.

 


بلوهوست



عند الحديث مرة أخرى عن مقارنة Bluehost مع hostgator ، ستلاحظ أن Bluehost توفر بعض الميزات الإضافية التي يلاحظها المستخدم فقط خلال موقعه على الويب. تعتبر المقارنة بين Bluehost و hostgator مسألة غير دقيقة ولا يمكن تلخيصها إلا في بعض الجوانب والمزايا الإضافية التي لا يمكن ملاحظتها في المراحل الأولى من حياة الموقع.

ستجد أن استضافة BlueHost توفر لك عددًا مرئيًا من مساحة التخزين المتاحة لك ، والتي تتضمن 50 جيجابايت لجميع بيانات موقع الويب من الصور والمقالات والصفحات ومقاطع الفيديو.

لا تقلل من شأن ذلك ، 50 جيجابايت هو رقم كبير على خدمات WEB لا يمكنك الوصول إليه بسهولة عندما تبدأ في نشر مقالاتك ومتاجرك. يتفوق BlueHost ببعض الشفافية مقارنة بنظيره HostGator ، لكن أداء المضيفين يقدم بنفس المزايا من حيث عدد الزوار الشهريين والأداء العام للأجهزة.

عندما تقارن Bluehost مقابل hostgator ، ستجد أن Bluehost توفر لك 25 نطاقًا فرعيًا بينما قد لا توفر لك HostGator هذه المزايا بنفس الدرجة من الخطة حيث يتطلب منك الترقية إلى خطة أعلى.

المزايا

  • اضافة أكثر 25 نطاق.
  • شهادات SSL مجانية.

العيوب

  • لا يوجد نقل بنقرة واحدة للموقع.
  • موارد تخزين محدودة.

 


الخلاصة



بعد مقارنة Bluehost مقابل hostgator ، قد لا تجد اختلافات في السنة الأولى من إطلاق موقع الويب الخاص بك ، ولكن توجد عوامل أخرى تشمل الحكم على جميع أنواع الاستضافة ، وهي وحدة I / O .

لم أجد صعوبة في التعامل مع أحد هذين المضيفين في هذا النوع من المشكلات ، ولكن هناك عامل مهم لنجاح الاستضافة بشكل عام ، وهو وحدات الإدخال / الإخراج ، وهو ما يعني عدد جلسات المستخدم التي يمكنها استخدام جميع ميزات الموقع في وقت واحد.

نظرًا لوجود العديد من المضيفين الذين يوفقون الموقع عن العمل عند دخول 50 مستخدمًا في آن واحد ، وهو أمر غير محبب من قبل جميع مالكي المواقع ، ومن تجربتي الشخصية ، لم أجد ذلك إلا في حالات نادرة جدًا مع استضافة أخرى مختلفة تمامًا.

 


فوائد مواقع الويب



العديد من المزايا والنجاح الكبير ستشعر به حقًا عند بناء موقع الويب الخاص بك ، حيث ستتمكن من بيع منتجاتك في بلدك وفي الخارج بخدمات الشحن ، بالإضافة إلى نشر محاضرات تقنية وندوات تؤدي إلى نشر العلم على أسواق الإنترنت.

وهذا ما اتضح للكثيرين عندما قرر بناء أول منصته الإلكترونية ، حيث وجد البعض كتابة وتدوين مقالات من شأنها رفع مستوى الوعي الثقافي لدى مستخدمي الإنترنت.هل لديك ما يكفي من الصبر لبناء موقع بلوجر الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فربما تساعدك هذه المقالة في وضع خطاك على الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *