beelink mini pc u57 : العيوب والمزايا

beelink mini pc u57

beelink mini pc u57 : العيوب والمزايا

beelink mini pc u57 هو حاسوب مصغر يحتوي على مزايا وخصائص الحواسيب المكتبية. حيث يعتبر واحدًا منها لكن بتفاصيل مختلفة.

يعد امتلاك حاسوب سطح مكتب بمواصفات ومقاييس جيدة مسألة واردة في أداء المهام المتعددة.  حيث يتبع ذلك الحصول على أداء متناغم في التطبيقات والألعاب او ربما سنحتاج الى انجاز بعض الاعمال الدراسية او الاعمال الحرة.


تعود أسباب الحاجة لتصنيع أجهزة حاسوب صغيرة الحجم إلى :

  • سهولة الحركة بها وركنها في أي مكان.
  • استخدامها لأغراض متعددة, فهي تحل محل أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
  • استخدامها كملحق أضافي لشاشات العرض الكبيرة.

حاسوب beelink u57 المصغر


لقد وفرت لك شركة Beelink العديد من المزايا في حاسوبها beelink mini pc u57 والذي تم تصنيعه لمنافسة حواسيب UM250 المقدمة من one plex. بالتالي ظهرت الحاجة لها بسبب عيوب أجهزة سطح المكتب ذات الحجم الكبير والتي تحتل مساحة كبيرة في بعض الأماكن.

وفر لك beelink mini pc u57 مواصفات ومقاييس جيدة وتناسب جل أغراض الاستخدام. بالتالي وعند امتلاكك هذا المنتج ستحصل على معالج انتل الجيل الحادي عشر, بسرعة تصل الى 2.9 جيجا هيرتز وباستهلاك طاقة يصل إلى 36 واط.

حاسوب U57 المصغر تم تصميمه من قبل شركة Beelink ليناسب أغراض الاستخدام المتعدد , حيث يوفر لك مزايا أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

 

يقبل هذا المنتج الترقية في وسائط التخزين حيث تم تزويده بذاكرة تخزين SSD تصل الى 256 جيجابايت مع منفذ ساتا إضافي يمكنك من تنصيب أقراص تخزينية أخرى.

 


المواصفات


فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي. فانك ستحصل على تقنية DDR4 من u59 والتي تصل الى 8 جيجابايت قابلة للترقية الى 16 جيجابايت.

بالتالي فإن DDR4 تدعم تردد سرعة جيد في نقل البيانات حيث ستصل سرعة التردد الى 2933 ميجا هيرتز وهي قابلة للعمل والتوافق بشكل مطلوب مع تقنية SSD.

اهم مزايا القرص SSD الذي تم تضمينه في هذا المنتج هو تقنية NVMe حديثة الترقية والتي تدعم سرعات نقل جيدة مع M.2. بما في ذلك تصميمها المختلف نسبيا عن أقراص التخزين كينجستون وAData.

يحتوي هذا الحاسوب نظام Heatsink نحاسي. حيث يمتلك كفاءة تفوق المشتتات التجارية في الأسواق. وهذا من شأنه الحفاظ على درجات حرارة نسبية وتحت السيطرة المباشرة اثناء ضغط المعالج بالمهام وطوابير ويندوز.

اما بالنسبة لبطاقة الشبكة فإنها تحتوي على سرعة مطلقة ما بين 2.4 جيجا هيرتز الى 5 جيجا هيرتز في حالات الاستخدام المضاعف. والتي تعمل على توفير سعة نقل Bandwidth جيدة واثناء عرض مقاطع الفيديو بتقنية 4K.

وتعتبر تقنيات نقل الشبكة وبطاقة Ethernet في غاية الأهمية نظرا لحجم البيانات الكبير الذي سيتم تمريره اثناء تشغيل وسائط العرض بتقنية عالية الدقة وهو ما اهتمت به شركة beelink بشكل مطلق خلال تصنيع u57.

 


التصميم


يمتلك هذا المنتج غطاء وهيكل من البلاستيك المقوّى ذات اللون الكحلي الغامق والمائل للسواد. مع حواف وزوايا ناعمة الملمس وخالية من النتوءات والمواد الحادة.

يحتوي حاسوب beelink mini pc u57 على واجهة امامية مكونة من زر تشغيل احمر اللون ومنفذ لتوصيل منفذ الصوت ومنفذ c-type ومنفذين USB 3.0 لدعم الوسائط بسرعة مضاعفة.

بالتالي ومن الناحية الخلفية للمنتج فانه يحتوي على منفذ توصيل DC للطاقة ومدخلين HDMI ومدخلين USB 3.0 ومدخل لبطاقة الشبكة.

 

المزايا

    • نسخة ويندوز 10 مخصصة.
    • تصميم متين وقوي.
    • حجم صغير.
    • عرض تقنية 4k مع 60 اطار في الثانية.

العيوب

  • لا يوجد لوحة مفاتيح وفأرة مرفقة بالمنتج.
  • سرعة المعالج قليلة.

الخلاصة

  • يعتمد شراء أجهزة الحاسوب نسبة الى تحقيق الغرض من الشراء.
  • توفر لك أجهزة الحاسوب المصغرة حيزًا واسعًا من المساحات اثناء وضعها في أماكن ضيقة.
  • للاستفسارات الرجاء التواصل على البريد الإلكتروني:admin@hiperaktif.org.
هل أعجبك المقال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.