حاسوب corebox chuwi : تقييم حاسوب مصغر الإصدار 1.0


Corebox chuwi هو كمبيوتر صغير يساعد الأشخاص على استخدام جميع ميزات نظام التشغيل مثل أداء أجهزة الكمبيوتر الكبيرة. تحدثنا في مقالات سابقة عن أجهزة الكمبيوتر الصغيرة. كان على رأسها كمبيوتر UM250 ، وجهاز كمبيوتر آخر يسمى beelink.وبالتالي قبل كل شيء ، قلنا أن هذه المرحلة من التقنية هي فترة انتشار أجهزة الكمبيوتر الصغيرة في شكل ثورة معلوماتية.

في هذه المقالة ، سوف نقوم بالكشف عن تقييم كمبيوتر corebox chuwi. وهو أحد أجهزة الكمبيوتر المصغرة التي تم إنتاجها لأغراض استخدام متعددة , مثل العمل في مؤتمرات الفيديو. أو استخدامها كأجهزة حاسوب للمنزل.

في الواقع ، نحن نتعجب من هذه التكنولوجيا. التي كانت قادرة على تزويدك بأهم المزايا ضمن أحجام أجهزة الكمبيوتر الصغيرة التي لا تتعدى حجم اليد

وبالتالي لا ننسى ميزة هذه الأجهزة على مستخدميها من حيث تقديم أفضل أداء على الإطلاق. والسبب في ذلك أنك لست بحاجة إلى كمبيوتر كبير لتلبية أغراض عملك المكتبي.ربما يلبي جهاز كمبيوتر صغير أعمالك بشتى أنواعها.



الحواسيب المصغرة



لا داعي لامتلاك جهاز كمبيوتر بعمق نصف متر. أيضا ليست هناك حاجة لاستخدام لوحة أم كبيرة. إن كنت تريد فقط القيام بعملك اليومي في المكتب أو حتى الموظفين. مع الحواسيب المصغرة سوف تتمكن من أداء أصعب المهام اليومية دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر كبير.

على سبيل المثال ، في هذه الحالة ستوفر مساحة كافية أمام المكتب. وبالتالي يعد corebox chuwi أحد تلك الأجهزة التي بيعت جيدًا في وقت قياسي.

 


corebox chuwi core i5 إيجابيات وسلبيات



يحتوي كمبيوتر corebox chuwi على العديد من الميزات يتكون من معالج رباعي النواة i5 الجيل الثامن. وهو ما يضاهي سرعة وكفاءة الخادم في بعض الحالات. على سبيل المثال ، يتمتع معالج Core i5-8259U بسرعة أولية تبلغ 2.3 جيجاهرتز.

لكن في كل الأحوال. سرعته القصوى تصل إلى 3.8 جيجا هرتز. ما يعني أداء جيد بواسطة تقنية Turbo Boost.

تتكون معالجات Intel Professional بشكل أساسي من تقنية Turbo Boost. وذلك يعزز أداءً مضاعفًا في بعض الحالات.

يحتوي معالج corebox chuwi أيضًا على أربعة أنوية وثمانية خيوط وتقنية 14 نانومتر. ما يحافظ على درجة الحرارة منخفضة حتى أثناء أوقات العمل . ويعود الفضل لذاكرة التخزين المؤقت , والتي تتجاوز سعة 6 ميجا بايت.

في الواقع ، يوفر كمبيوتر corebox chuwi مزايا رائعة مقابل السعر. على سبيل المثال يوفر لك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت  بالإضافة إلى قرصي تخزين. أولها بذاكرة SSD. وحجمه يصل إلى 512 جيجا بايت.

أما الثاني فهو مخصص للبيانات التي تفوق مساحتها حتى 2000 جيجا بايت.

بالإضافة إلى منافذ عالية الدقة لتوصيل الشاشات الكبيرة عالية الدقة بتقنية فك التشفير الصلب. ,وبالتالي تعمل وفقًا لبطاقة العرض Iris plus 655. يتميز تصميم corebox chuwi بشكل أنيق وجذاب بالإضافة إلى المتانة عالية الجودة في التصميم.

يحتوي على واجهة أمامية سوداء ورسمية ولا يحتوي إلا على زر الطاقة. بينما في الخلف سوف تجد مقبس سماعة رأس وبطاقة شبكة ومنفذين للشاشة. على سبيل المثال ، أحدهما HD والثاني هو DP. أيضًا أكثر من أربعة منافذ USB 3.0 ومصدر طاقة تيار مستمر.

 

المزايا

العيوب

  • لا يوجد ملحقات إضافية في حزمة الشراء.

 

قم باغتنام الفرصة وبناء موقعك الإلكتروني , لم يتبقى لدينا الكثير من الخصومات
هوستنجر التقييم: 3.7/5 مقر الشركة : ليتوانيا
هوست جيتور التقييم: 4/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة
هوست ويندز التقييم: 3.5/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *