Kamrui PC: المواصفات الكاملة والمراجعة


Kamrui PC هو كمبيوتر صغير وصغير قد تحتاجه داخل مكتبك في المنزل. قد تحتاج إلى أجهزة إضافية في منزلك ، بطرق أخرى. لا تحب الجلوس أمام طاولات الكمبيوتر بجميع أنواعها. قد يكون لديك مشاكل في ظهرك أو رقبتك.في بعض الأحيان ، يتطلب استخدام جهاز الكمبيوتر وقتًا طويلاً من العمل والمهام المملة. لذلك ستحتاج إلى ربطه بشاشات كبيرة الحجم. والذي بدوره يسمح لك باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية عن بعد.

جهاز الكمبيوتر Kamrui PC سوف يحقق ذلك من أجلك. لأنه خفيف الوزن يمكنك حمله في كل مكان. بالإضافة إلى منافذ خارجية متعددة. مما يساعدك على تجنب كبلات التمديد من خلال ربط وحدات إدخال / إخراج Bluetooth.

أنت على وشك امتلاك جهاز كمبيوتر سطح المكتب بطريقتك الخاصة. بالإضافة إلى القيمة المضافة ، سيكون لديك مثل نوع من الأجهزة التكنولوجية الجديدة داخل عتبة بيتك.


 


أغراض استخدام Kamrui PC



لم يتم تطوير هذا الكمبيوتر الشخصي للألعاب أو لأغراض التصميم. ومع ذلك ، دعنا نتعمق في هذا الكمبيوتر وما الذي يميزه عن البقية. يعد  Kamrui PC أحد الأجهزة التي توفر تجربة مستخدم فريدة من نوعها. تم إنتاجه للتنافس مع أجهزة أخرى مماثلة في الحجم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حملها وإسقاطها. على سبيل المثال ، من خلال وضعه داخل حقيبتك ، ستبدو وكأنك تحمل هاتفًا ذكيًا. لا توجد أوزان ثقيلة ولا زوايا حادة مثل أجهزة الكمبيوتر كبيرة الحجم ، وقد تم تطوير كل هذه الأنواع من التقنيات للحصول على ميزات إضافية للمستخدمين.

 


مواصفات الكمبيوتر الشخصي Kamrui والتفاصيل



حاسوب  Kamrui PC هو جهاز كمبيوتر معروف جيدًا. تم تطويره باستخدام معالج Intel وتعمل جميع مهامه الداخلية وفقًا لذلك.

الكمبيوتر الشخصي Kamrui هو نمط جديد من أجهزة الكمبيوتر. تم إطلاقه في يوليو 2021. يناسب الأشخاص الذين يهتمون بالشاشات فقط. يتمتع هذا الكمبيوتر بأداء عادل ولكنه ينافس العلامات التجارية الأخرى من ناحية التصميم.

 


معالج Kamrui PC



يأتي مزودًا بوحدة معالجة مركزية متواضعة ، مقدمة من Intel Tech. بالإضافة إلى أنها ضعيفة وضعيفة بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية مقارنة بالآخرين. على سبيل المثال ، لديها 2.0 جيجاهرتز فقط !!. أعلم أن هذا أداء سيئ للأشخاص الذين يبحثون عن وحدات المعالجة المركزية عالية التردد.

ضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من أجهزة الكمبيوتر يمكن أن توفر مؤشرات أداء جيدة مع الاستخدام العادل. حيث يمكنك استخدامه فقط للتصفح والمحررين ولعب بعض الوسائط ليس أكثر من ذلك. بشكل عام ، يعمل الكمبيوتر الشخصي Kamrui مع Intel Celeron J4125. بالإضافة إلى وجود معالج بحجم 14 نانومتر مع أربعة أنوية صغيرة.

النظر في موارد ذاكرة التخزين المؤقت لوحدة المعالجة المركزية. Kamrui PC يحتوي على 4 ميغا بايت مع استهلاك كبير لـ TDP يبلغ 10 واط فقط ، ومع ذلك ، فإنه يعكس مؤشرات جيدة في هذا الجانب.

 


الذاكرة العشوائية



يسمح لك جهاز الكمبيوتر Kamrui بتثبيت 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا هو ما يمكّن وحدة المعالجة المركزية من التشغيل. بالإضافة إلى أنه يحتوي في الواقع على هذه السعة من ذاكرة الوصول العشوائي عند شراء واحدة.

إنه يحقق التوافق مع DDR4. هذا يعني أنك ستغطي أي ذاكرة وصول عشوائي معطلة في المستقبل بأخرى تدعم DDR4 Architecture.

 


بطاقة الرسومات GPU



يعمل الكمبيوتر الشخصي Kamrui في وقت واحد مع سلسلة Intel UHD Graphics 600. مما يسمح لك بمشاهدة أداء ليس سيئًا أثناء تشغيل مقاطع 4K. على سبيل المثال ، يدعم دقة الشاشة 4096 × 2160. مما يؤدي إلى أداء عالٍ أثناء تشغيل وحدات معالجة الرسومات حتى على الشاشات العريضة الكبيرة.

يدعم هذا الكمبيوتر المصغر العديد من الإصدارات الجديدة من مكتبات الرسومات. على سبيل المثال ، يدعم DirectX 12 مع الاستقرار والراحة. لا يوجد تحسين أثناء تشغيل جميع التطبيقات مع مكتبات DirectX 12 من حيث التشغيل. وهو يدعم تشغيل كل هذه المكتبات بشرائح حقيقية مضمنة. بالإضافة إلى دعم إصدار OpenGL 4.4.

بمعنى آخر ، يمكنك تشغيل الألعاب أو حتى تصميم المنصات. إنه يعمل حقًا مع معدلات عرض إطارات ليست سيئة.

 


موثوقية الأجهزة



نظرًا لأن جهاز الكمبيوتر Kamrui يعمل في إطار Intel Architecture. يتضمن حراس أمن متعددين يسمحون لك بتجنب تثبيت أي برنامج غير مناسب. يشير ذلك إلى مزيد من الموثوقية عند إنشاء أي برنامج من خلال المنافذ الخارجية. تتضمن ملحقات الحماية تعليمات AES الجديدة وحماية الذاكرة.

ومع ذلك ، هناك مكونات إضافية جديدة للأجهزة مثل Intel VT-x. بالإضافة إلى Intel OS Guard ، تأمين المفاتيح وبت تنفيذ التعطيل.

 


مواصفات Kamrui PC أخرى



سيسمح لك امتلاك جهاز كمبيوتر Kamrui PC استغلال تخزين SSD. يتضمن 128 جيجا ، على الرغم من صغر سعة التخزين. ومع ذلك ، قد يؤدي صغر حجم التخزين إلى الابتعاد عن شراء هذا الكمبيوتر. فقط إذا كانت بياناتك لا تتطلب المزيد من الجيجابايت المتوفرة.

أعتقد أن داخل هذا الكمبيوتر سوف تكون جاهزًا لتثبيت NVMe. في حالة رغبتك في الترقية ، يوجد مكان جيد لجعله إضافيًا.

بالإضافة إلى WIFI المضمّن ، يمكنك أيضًا توصيل الأجهزة الطرفية مثل الماوس أو حتى مفاتيح البلوتوث. يتميز جهاز Kamrui pc بقناة WIFI مزدوجة متوازية 2.4 / 5.8.

ومع ذلك ، لاحظت أن هناك العديد من المنافذ التي دفعتني إلى ذكرها. يوجد منفذ VGA وجميع منافذ الجيل USB. يتوفر منفذا HDMI ومنفذ MIC-IN. لذلك ، لن تفوتك أي تقنية من الاتصال.

 

المزايا

  • تصميم جيد.
  • دعم شاشات متعددة.

العيوب

  • وسائط تخزين محدودة.
  • دعم ترددات مختلفة من ذاكرة RAM.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *