Shiva gaming pc : مراجعة حاسوب احترافي للألعاب


Shiva gaming pc واحد من أكثر أجهزة الكمبيوتر قوة مع تصميم رائع. قبل مواصلة القراءة ، يجب أن تعرف. هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر مخصص للألعاب والرسومات.على الرغم من أن Skytech لا تزال تنتج العديد من أجهزة الكمبيوتر الاحترافية في السوق. نظرًا لأن لديها جمهورًا واسعًا من المستهلكين ، فلا يزال هناك العديد من المعجبين بفضل كمبيوتر Shiva gaming pc على منتجات Skytech الأخرى. وربما تكون أسباب ذلك متعددة.

لقد زودك Shiva gaming pc بمزايا متعددة مقابل سعر جيد يمكن للجميع انفاقه ولمرة واحدة للحصول على أداء عالٍ وفي نفس الوقت قادر على تشغيل رسومات عملاقة. بالإضافة إلى الخطط وخيارات الشراء المتعددة لهذا النوع من الأجهزة.

يجمع هذا الحاسوب بين أناقة التصميم والقوة الجبارة. وبالتالي هو مناسب لكافة شرائح المستخدمين في مجال التكنولوجيا. من يريده لأغراض التصميم سيحقق له ذلك. ومن يريده لأغراض الألعاب فهو يوفر أقوى فعالية من الأداء، ومن يريده لأغراض البث ومحرر الفيديو سيتمكن من ذلك أيضًا.



أداء مرتفع



من الصعب تجاهل الأداء العالي الذي توفره شركة Skytech لنا . كما هو معروف للجميع أن لها الفضل الكبير في تجميع حواسيب قوية ومنسجمة وخاصة من خلال معالجات Ryzen Zen 3. ومع ذلك ، سوف نتحدث عن كمبيوتر ألعاب shiva. حيث يعتبر فخر منتجات Skytech.

وبالتالي هل يستحق كمبيوتر الألعاب skytech shiva الشراء. وهل خطة الشراء هذه متناسقة مع السعر ؟.

 


مراجعة Shiva gaming pc



يتميز حاسوب Shiva gaming pc بتصميم خارجي جذاب ولافت. يحتوي على صندوق أبيض تجده في البداية رسميًا للغاية., لكن عند النظر إليه من الجانب.ستجد غلافًا شفافًا يكشف عن معالمه الداخلية . كما أن بها فتحات تهوية تحقق أنظمة تبريد متفوقة.

على الجانب الأيمن ، ستجد فتحات تهوية مصممة بأسلوب فاخر . أما بالنسبة للأجزاء الداخلية. لا يحتوي هذا الكمبيوتر على مشتت احترافي للمعالج. لأنه يستخدم ناشر المصنع الافتراضي من AMD.
Shiva gaming pc

يحتوي هذا الحاسوب على سداسية جيدة من نوى المعالجة مع 12 خيطًا مخصصًا جيدًا لتوزيع المهام البسيطة والمعقدة. وهذا يشير إلى الهندسة العكسية التي اعتمدتها AMD في معالجات Zen3 الشهيرة.

يشبه هذا المعالج معمارية AM4 5800x . ربما توجد بعض الاختلافات الطفيفة التي تتمثل في الحد الأقصى لساعات المعالجة. حيث أن معالج AM4 5800x أسرع قليلاً. وبالتالي تحصل على معالج بمواصفات عالية مقارنة بجميع أجيال إنتل. وظهر ذلك من خلال ذاكرة التخزين المؤقت الرهيبة التي تصل إلى 32 ميجا بايت بتقنية 7 نانومتر.

يتميز جهاز كمبيوتر Skytech Shiva للألعاب بتصميم جيد وأنيق. بالإضافة إلى اللون الأبيض الناعم كشف عن تفاصيله كاملة. ستحصل على أداء معالجة مشابه لوحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 11700k. وسوف يتفوق معالج Ryzen في بعض المناطق الحساسة من دقة العرض.


بطاقة الرسوميات



يحتل RTX 3070 8GB GDDR6 من NVIDIA مرتبة متميزة في قائمة أقوى معالجات الرسوميات. حيث تعتبر من بين أقوى 10 بطاقات GPU في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تتماشى هذه المعايير مع إصدار NVIDIA TI وإصدارات Radeon RX Series 6.

بالنسبة لمعمارية RTX 3070 8 جيجا بايت. إنها بنية Geforce من الجيل الثلاثين التي تدعم PCIe 4.0 في نقل البيانات. ومع 8nm من انتاج تايوان ستجد أن معالج الرسوميات يستحق قيمته بكل فخر.

من حيث دعم مكتبات الرسومات. زودتك skytech shiva gaming بمعالج رسوميات يدعم Directx 12. OpenGL 4.6. و Vulkan 1.3. الأقرب إلى مستوى أدنى من لغات التطوير. على سبيل المثال ، تحتوي بطاقة الرسومات على أكثر من 5888 وحدة ظل مع ذاكرة تخزين مؤقت L2 تبلغ 4 ميجابايت / ثانية. وتستهلك TDP تصل إلى 220 واط.

يحتوي كمبيوتر Skytech Shiva Gaming على ذاكرة تخزين جيدة إلى حد ما تبلغ 1 تيرابايت. ولكن مع تقنية M.2. أو ما يسمى NVMe. يوفر أداءً مزدوجًا جدًا في القراءة. وسرعات الكتابة بوحدات SSD. سرعة كتابة تصل إلى 3000 ميجا بايت في الثانية.

لديك عدد كبير من الجيجابايت في هذا الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكنك الترقية وقتما شئت. إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية ستجد أن Shiva gaming pc مزود بمزود بـ طاقة كهرباء Gold PSU Power Supply.

 


كفالة لمدة سنة



سيكون لديك ضمان لمدة عام واحد على شراء إحدى منتجات Skytech. وستتلقى دعمًا مدى الحياة عند التعامل مع هذا الحاسوب. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عائلة مايكروسوفت أوفيس بكافة ملحقاتها.

ستجد Windows 10 مثبتًا وجاهزًا للعمل على كمبيوتر Skytech Shiva Gaming. وسيحيلك أيضًا إلى إمكانية الترقية لــ Windows 11 دون الحاجة إلى شراء نسخة من الخارج.

 

المزايا

  • دعم مجاني \ كفالة لمدة سنة.
  • أداء مرتفع وتصميم جيد.

العيوب

  • تبريد هوائي.
  • واجهة أمامية بدون أية معالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *