تقييم هوستنجر : أبرز ما تقدمه شركة الاستضافات الرخيصة


تقييم هوستنجر سوف يساعد في الحصول على معلومات قوية حول هذه الشركة. Hostinger هي شركة موفر ويب تخدم المبتدئين وخبراء في إدارة مواقع أعمالهم.هل فكرت يومًا في الفوائد التي ستحصل عليها عند شراء استضافة Hostinger ؟. لا داعي للاستفسار عن 10 ملايين شخص حول العالم يستخدمون استضافة Hostinger لبناء مواقعهم على الويب !!! هذا وفقًا لدراسة إحصائية تم الحصول عليها في عام 2014.

أصبحت أدوات الويب واسعة جدًا ولديها الكثير من الأدوات الرخيصة التي تساعدك على تحقيق دخل جيد ، بما في ذلك مضيف الويب. الذي يجد البعض أفضل طريقة لدخول الويب من أوسع الأبواب.

بناء المواقع يعتمد على الصبر والعزم في نشر المحتوى. ولا يستغرق الأمر وقتًا قصيرًا للوصول إلى شريحة الزوار حول العالم. وهذا يتطلب احترافية عالية. مهارة قديمة وتحليل جيد في أداء محركات البحث ومنها جوجل.



تقييم هوستنجر من حيث الخدمات



جوجل هي واحدة من أقوى محركات البحث على شبكة الإنترنت. التي يجب أن تفهمها أولاً قبل البدء في إنشاء موقعك الخاص. لكن هل لديك مهارة جيدة أم لا تزال مبتدئًا وتحتاج إلى مراكز مساعدة في استضافة المواقع ؟.

في هذا المقال ، سأشرح لك أهم 5 مزايا ستحصل عليها فيما لو عزمت على الاشتراك في استضافة Hostinger. وذلك من خلال تقييم هوستنجر في أسواق الإنترنت. لذلك سأبدأ في نشر هذا المقال لك ولكل من يريد الحصول على خدمات جيدة جدًا من هذه الشركة.

قم باغتنام فرصتك وبناء موقعك الإلكتروني , لم يتبقى لدينا الكثير من الخصومات.
هوستنجر استضافة هوستنجر التقييم: 3.7/5 مقر الشركة : ليتوانيا
هوست جيتور التقييم: 4/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة
هوست ويندز التقييم: 3.5/5 مقر الشركة: الولابات المتحدة

 


الأسعار



عندما تقارن Hostinger بأي استضافة أخرى. ستجد أن هناك فرقًا واضحًا في الأسعار في كل من الاستضافة المشتركة أو حتى استضافة VPS. كل هذه المزايا لصالح Hostinger. ليس لأنها الأقوى. ولكن لأنها الأقل ثمنًا حول العالم.

يتم تقديم عروض مخفضة سنويًا. وأحيانًا شهريًا. ما يجعل Hostinger واحدة من الشركات التي تستحوذ بالفعل على استضافة الإنترنت. وقد أدى دعم مراكز اقليمية متعددة للمستهلكين من كل بلد إلى تعزيز الوصول لكافة المستخدمين.

يوفر لك Hostinger استضافة WordPress أسعارًا رائعة. مع كوبونات خصم تصل أحيانًا إلى نصف دولار !!. والالتزام معك طوال السنوات القادمة دون أي تغييرات على السعر أو الخطة.

 


النقل المجاني



هناك العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها نقل موقع الويب الخاص بك من وإلى Hostinger. أو حتى يمكنك التنقل بين الاستضافة الداخلية لنفس المضيف.وبالتالي تحصل على إمكانية نقل مجاني من خلال WordPress.

لقد كان هذا في غاية الأهمية. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون مقاطعة مواقعهم لفترات أثناء الترحيل.

أو عدم وجود شهادات SSL في بعض الحالات. وهي المشكلة التي يواجهها العديد من مالكي مواقع الويب. عندما ينقلون مواقعهم من استضافة إلى أخرى.

أداة الهجرة المجانية في Hostinger.

لقد زودك Hostinger بأدوات نقل مجانية. والتي تتم إما عبر FTP أو من خلال WordPress. أو حتى عن طريق الاتصال بالدعم الفني وابلاغهم بذلك.

لقد قمت بنقل موقعي عبر إحدى أدوات WordPress. المقدمة في واجهة الاستضافة. ووجدته خفيفًا ولطيفًا حقًا ولا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات مع نقل جميع المقالات وملفات الموقع لتضمين الصور منها أيضًا.

 


تقديم استضافات مجانية



تقييم هوستنجر يطال أيضًا امتلاك استضافات مجانية. وبالتالي ما لا تعرفه عن Hostinger هو خدمات الاستضافة المجانية. نعم ، إنهم يوفرون لك حسابًا مجانيًا بميزات محدودة. في هذه الحالة. يمكنك إنشاء الكود الخاص بك منذ البداية وبدون العمل على بيئة WordPress.

هناك بعض المزايا التي تقدمها لك الاستضافة المجانية. وهو موقع ويب واحد بمساحة تخزين 300 ميجابايت وعرض نطاق ترددي 3 جيجابايت. وتعتبر تلك ميزة جيدة لكل من يريد تأسيس موقعه , وخاصة في المراحل الأولى التي تستدعي وقتًا أطول للظهور في محركات البحث.

ولذلك تعتبر استضافة Hostinger المجانية أفضل طريق للمبتدئين. يمكنك الوصول إلى أحد المضيفين الكاملين من الداخل عن طريق شراء بعض الخدمات. بالإضافة إلى التطوير التدريجي لنظام الأعمال الإلكتروني الخاص بك.

 


تقييم هوستنجر من حيث أدوات التتبع



أدوات التتبع في Hostinger. هي واحدة من أهم الأدوات التي يتم من خلالها تقييم هوستنجر. وبذلك يحصل المشترك على تتبع حركات الموقع بدقة. وحتى محركات البحث ليست جيدة في منح أدوات التتبع باستثناء شركة جوجل التي حسنت من أداء جلب الإحصائيات.

من خلال بيانات التتبع المعطاة ، ستلتقط أي زيارة ضارة إلى موقع الويب الخاص بك. هناك أدوات جديدة ظهرت لأول مرة في قائمة hPanel. مثل Access Now. وهي حصرية لـ Hostinger. والعديد من الميزات التي لن تجدها في أي استضافة أخرى.

قبل كل شيء ، تساعدك هذه الأدوات على معرفة العناوين. ومصادر الزوار من المناطق. كما تسمح لك أيضًا بمنع أي زيارات غير مصرحة على عنوان IP الخاص بك. وبالتالي قائمة hPanel قوية إلى حد ما. حيث تساعدك أدوات مسؤولي الموقع على معرفة كافة التفاصيل عن الزوار.

 


عدد لانهائي من مواقع الويب



لقد ثبت تقييم هوستنجر على أنه الأفضل من حيث إضافة أعداد كبيرة للمواقع الإلكترونية , وخاصة في أقل أقساط سنوية مطلوبة من المستخدمين. وبالتالي استضافة Hostinger وفر لك الدعم في امتلاك أكثر من موقع إلكتروني ونطاقات مختلفة في استضافة واحدة.

وهو أمر جيد بالنسبة للأسعار المعروضة . في هذه الحالة أنت تعمل على وضع كل إدارة لمواقعك. في مكان واحد آمن. بعيدًا عن السرقة أو الاحتيال. بالإضافة إلى إمكانية دعم التواجد في أكثر مجال من طبيعة المواقع.

على سبيل المثال يمكنك نقل أي من النطاقات لديك إلى لوحة تحكم hPanel. ومع ذلك ، فإن الشركة لن تفرض عليك ترقية الخادم لأن ذاكرة الرام والمساحة جيدة وتستقبل الكثير من الزائرين الجدد.

ستحصل أيضًا على قائمة متعددة المهام لجميع المواقع التي تمتلكها. بالإضافة إلى بيانات مفصلة لكل موقع. وخاصة عند تفعيل شهادات الأمان وإحصائيات الزوار.

 


هل أعجبك تقييم هوستنجر؟



بعد أن تعرفنا على أهم مزايا Hostinger. سنتحدث الآن عن أهم العيوب. التي وجدتها في هذه الشركة من تجربة شخصية. ولأننا لا نعيش في جزيرة الورد. يجب أن نجد العديد من العيوب في مختلف المجالات. ليس فقط في مجال الاستضافة والمواقع!.

على سبيل المثال ، هناك العديد من السلبيات. التي وجدتها مع بعض استضافة Hostinger ، مثل:

  • I / O محدود في الاستضافة المشتركة.
  • الدردشة ليست متاحة دائمًا.

من وجهة نظري. ولأكثر من 3 سنوات من الاستخدام مع Hostinger. وجدت في الاستضافة المشتركة أن هناك انقطاعًا في الخدمة يحدث أثناء كثرة الزيارات. وخاصة تلك التي تتجاوز 200 زائر في آن واحد. ربما وحدات I / O تعيق الزوار من التفاعل مع الموقع بشكل جيد.

 

هذا النوع من المعالجة المحدودة يعوقه عدد كبير من جلسات الزوار على الموقع. وقد واجهت هذا عندما تعرض موقعي إلى حركة مرور كبيرة جدًا في عام 2020. آمل أن يتم حل هذه المشكلة في الاستضافة المشتركة. لأن ذلك دفعني لشراء خادم VPS. لمواصلة عملي عبر الإنترنت.

هناك مشكلة أخرى أود الإشارة إليها وهي الدعم الفني. وعلى الرغم من أن Hostinger تتلقى الشكاوى وتعمل على إيجاد الحلول بسرعة ممكنة عبر البريد الإلكتروني.

لا يتم التفاعل معك جيدا من قبل بعض الموظفين عند سقوط موقعك. وبالتالي البعض منهم يأخذ ذلك الأمر على محض من اللامبالاة ، ولذلك أنصح من هم مقبلين على ترقية مواقعهم تجهيز خادم VPS بمفردهم دون شراء الاستضافات المشتركة منهم.

الآن وبعد أن قمت بالترقية إلى خوادم VPS أشعر بأن إدارة الخادم أصبحت أفضل من ذي قبل , وخاصة عند حل المشاكل بمفردي دون اللجوء إلى قنوات الدردشة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *