حاسوب Beelink : أبرز مزايا وعيوب أجهزة الكمبيوتر الصغيرة


حاسوب Beelink هو جهاز كمبيوتر صغير لا يتجاوز حجم الهواتف الذكية. سنقوم بالبحث في الداخل أدناه لتوضيح مزيد من التفاصيل حول هذا المنتج. لقد أوضحنا في مقالات أخرى كيف تصبح أجهزة الكمبيوتر الصغيرة أفضل طريقة لتنمية أعمالك وذلك من خلال توفير حيز وتقليل لمساحات الأجهزة.وبالتالي نشهد اليوم أن شركة intel تحاول جذب العملاء في الأسواق. عن طريق إنتاج جهاز كمبيوتر صغير مثل حاسوب Beelink. ستحتاج إلى واحد على الأقل من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة هذه في غرفة الصالون الخاصة بك. في المنزل أو في مكتبك وهذا هو السبب في أننا يجب أن نركز على هذه المنتجات.

لا تنس أنك قد تحتاج إلى تطوير منظمتك. وذلك من خلال إلقاء نظرة على أبرز منتجات الشركات الكبرى متمثلة بــ حاسوب Beelink وغيره.



على سبيل المثال ، هناك مسألة أخرى عندما تجلس كل يوم في غرفة الصالون في منزلك. عادة ما تجلس أمام شاشة التلفاز مع الحاجة لإستخدام شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا فتح المتصفح على الشاشة الكبيرة دون ربطه بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف.

من خلال الحصول على كمبيوتر صغير مثل حاسوب Beelink سوف تحقق المزايا المعاصرة بسهولة. وذلك من خلال ركن هذا الجهاز بجوار الشاشة بسبب حجمه الصغير والمخفي عن الأنظار.

 


تقييم حاسوب Beelink المصغر



عند شراء جهاز كمبيوتر مثل حاسوب Beelink. ستلاحظ بأن حجمه صغير للغاية وعلى الرغم من الحفاظ على أداء معالجات إنتل , يمنحك Intel i5 معالجة معقدة ومتعددة وذلك بوجود 4 نوى مع 8 خيوط. بالإضافة إلى سرعة وحدة المعالجة المركزية. يمكن أن تصل السعاة القصوى إلى 4.1 جيجا هرتز. التي تسمح لك بمهام متعددة مثل تشغيل تقنية 4K واللعب أو اغراض التصميم وإنشاء المحتوى.

فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي. تحصل على 16 جيجا بايت مع تقنية DDR4 وهي فكرة جيدة أن تلعب ألعابًا ثقيلة على شاشتك الضخمة. لأن هذا الكمبيوتر سيوفر لك ذلك بالفعل.

حاسوب Beelink

كجهاز كمبيوتر صغير يعتبر حاسوب Beelink للاستخدام السريع والعملي فقط. إنها فكرة جيدة أن تخوضها باستخدام تقنية NVMe التي لا تزال غير مدعومة في العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية.وبالتالي ضع في اعتبارك أن تجربها وحفظ بياناتك بسرعة 20 ضعفًا. مقارنة حتى مع SSD SATA التقليدية.

كما ذكرنا سابقًا ، لم يتم تصميم هذا الكمبيوتر للألعاب أو التصميم. لكن لديه القدرة على القيام بذلك لأنه يحتوي على جميع المواصفات المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الاحترافية.

وعندما أخبرك i5 8279 ، فإنني أتحدث عن 14nm مع 28W فقط. بمبلغ 320 دولارًا فقط إذا قررت شرائه بشكل منفصل.

ولكن من خلال وجوده في جهاز كمبيوتر مثل Mini pc beelink sei8. ستحصل على وحدة المعالجة المركزية هذه مشتركة مع أجزاء أخرى بسعر جيد ومنطقي. بالإضافة إلى ذلك ، لا لذكر ذاكرة التخزين المؤقت لوحدات المعالجة المركزية هذه. والتي يمكن أن تصل إلى 6 ميغا بايت حتى مع زيادة السرعة.

لا تستخدم هذه الأنواع من أجهزة الكمبيوتر الشخصي للألعاب. ولكن يمكنك أن تفعل ذلك أيضًا. لأنه سيكون لديك سلسلة Intel Iris 655 GPU. والذي يعتبر بمثابة وحدة معالجة رسومات جديدة مدمجة مع معمارية إنتل الداخلية.

 


مزايا أخرى



إن ما سنحصل عليه من خلال فتح العبوة هو المزيد من الملحقات والإضافات التي قد تستخدمها بالتأكيد لهذا الكمبيوتر. ستلاحظ شعار Mini pc beelink sei8 على السطح عندما تبحث عن الصندوق. امسكها وضعها في مكانها وستلاحظ دليل المستخدم بالداخل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك قراءة كيفية الاستخدام ولكن بشكل عام. لن تحتاجه لأنه حاسوب يتصف بالبساطة.

يفضل قراءة كتاب التعليمات. سترى العديد من الكابلات داخل الكابل الأول وكابل HDMI. التي سوف تحتاجها للربط مع الشاشات.

ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى تثبيت حاسوب Beelink على الحائط. لمنعه من السقوط. وسوف تجد مسامير مع لوحة تثبيت لهذا الغرض.

 


منافذ HDMI



سترى كبلين لتوصيل HDMI. ولكن لا يوجد كابل منفذ العرض VGA لأن هذا الكمبيوتر لا يدعم هذه الوصلات. ستجد أيضًا محول DC & AC لتوصيل الكابل بالطاقة. مع وجود محولًا إضافيًا بمجرد أن تقرر توصيل جهاز تخزين جديد داخل جهاز كمبيوتر صغير beelink sei8.

 


حاسوب Beelink وسرعة الشبكة



من الخلف ستجد منفذ LAN بسعة 1000 ميجابت في الثانية ومنفذين لـ USB 3.0 وكابلي HDMI وأخيراً منفذ DC لكابل الطاقة. يرجى مراعاة عدم توصيل أي طاقة تيار مستمر أخرى. لتجنب أي أعطال في المستقبل.

الكمبيوتر المصغر beelink sei8 له تصميم رائع وصغير مع 4.88 بوصة فقط. وهو مقارب بالحجم إلى هاتفك المحمول. تصميم رائع ومذهل باللون الأسود ودرجات أخرى من الأزرق الداكن.

 

المزايا

  • معالج الجيل الثامن.
  • تصميم متين ورائع.

العيوب

  • لا يوجد لوحة مفاتيح في حزمة الشراء.
  • لا يوجد منفذ Display port للشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *