وصلات كهرباء : 10 قطع ومعدات تحتاجها لحاسوبك


وصلات كهرباء extension وهي الجزء الذي يحتاجه الجميع للحواسيب وغيرها, والإمدادات التي يصعب الحصول عليها. هناك أشياء تحتاج إلى إعادة ترتيبها  في منزلك. ويصعب عليك العثور على بعض هذه الإمدادات في الأسواق. بالإضافة الى أنك قد لا تجدهم إلا في بعض الأسواق المحلية المحدودة..اليوم لدينا وصلات كهرباء تساعدك في توصيل الأجزاء المكتبية لديك. حيث ستحتاج إلى توصيل أنواع معينة من الأسلاك أو الكابلات.ومع ذلك ، قد تحتاج أيضًا وصلات كهرباء Extension لبعض أجهزة الكمبيوتر التقنية وبطاقات العرض.

يوفر لك أمازون الكثير من الأشياء التي تحتاجها والتي قد لا تجدها في أي مكان. ربما الحاجة إلى إجراء بعض التغييرات في إمدادات التكنولوجيا. من جميع الأنواع في منزلك هو أحد الأسباب الرئيسية لذلك.

سوف نقدم لك بعض وصلات كهرباء المنزل والمكتب. والإمدادات التي قد تحتاجها.وهي رخيصة ومعقولة التكلفة, بالتالي لا تتجاوز بضعة دولارات.



قاعدة تثبيت شاشة



تعتبر Amazon Basics Tilt TV Wall من أهم الأشياء التي تحتاجها لمنزلك.خاصة عند تركيب الشاشات على الحائط. وهي تتوفر بحجمين مختلفين. وأبعاد تتناسب مع جميع شاشات التليفزيون. وشاشات الكمبيوتر الكبيرة.إنها لوحة مثبتة على الشاشات على سبيل المثال فهي تتوفر مع حامل VESA. من الشركة الأم.

لأن هذا الحامل يساعدك على تثبيت الشاشات بأنواعها على الجزء الخلفي من سطح الشاشة. بأحجام تصل إلى 75×75. 100 × 100 و 200 × 200.

قاعدة تثبيت شاشة

أما عن الحجم الكبير منها. تساعدك على تثبيت شاشات أكبر. بمقاس 400 × 200 وتختلف أيضًا في شكل ومواقع المسامير. هناك البعض من الحاملات لا تأتي مع  Vesa Mount.على سبيل المثال ، بعضها ذو نوعية رديئة. ولا يمكن إزالتها وتثبيتها أكثر من مرة.

لذلك ، توفر لك Amazon Basics Tilt TV Wall جميع المقاسات الممكنة والتي سوف تساعدك على حل جميع مشاكل التركيب.

 

 


وصلات كهرباء Amazon Basics 6-Foot Extension



أشياء أخرى قد تحتاجها مثل كبلات التوصيل الكهربائي في منزلك. الجميع يبحث عن قطع جيدة الصنع. أسلاك مناسبة وطويلة الأمد. قد يوفر لك هذا السلك Extension لبعض الأدوات الواردة لدول أخرى. حيث تتكون من مواد عازلة قوية وصلبة.

يتكون من لونين أبيض وأسود. واللون الأبيض هو الأكثر مبيعًا. بالإضافة إلى اللونين متوفران بأحجام متعددة.

وصلات كهرباء

الأحجام الحالية لسلك التمديد هي 3 أقدام و 6 أقدام. 10 أقدام. 15 و 20 قدما. تناسب جميع المساحات التي تريد استخدامها في توصيل الكهرباء ومصادر الطاقة. توفر لك كبلات أسلاك التمديد 13 أمبير و 125 واط. لأنها قادرة على تمرير ضعف التيار الكهربائي. دون التسبب في أي أضرار مثل حرق الأسلاك أو غيرها.

ومع ذلك ، يعتبر الحاجة لهذا النوع من الاسلاك أمر وارد. وخاصة في توصيل جميع المعدات بما في ذلك التلفاز  وشاشات. أجهزة الكمبيوتر. الطابعات والأجهزة الكهربائية الأخرى.

 


مزود USB Extension Cable 10FT



يعد كابل تمديد USB هذا أحد الأشياء التي تحتاجها. لمنزلك. لقد كان الطلب عليه مرتفعًا في الآونة الأخيرة. بسبب الحاجة إلى التحكم في بعض العناصر عن بعد. عند استخدام هذا النوع من الكابلات. قد تتمكن من توصيل كاميرات الويب. الطابعات ولوحات المفاتيح. وأدوات الألعاب حتى مسافة 10 أقدام.

على سبيل المثال ، هذا المنتج متوفر بأحجام مختلفة. تبدأ من ٣.٣ قدم وحتى ٢٠ قدم. حسب احتياجاتك في المنزل. لذلك ، فهو متوفر أيضًا بأكثر من لون. بما في ذلك الرمادي. احمر و اسود.

USB Extension Cable 10FT

كابل تمديد USB من Ainope. تم إطلاقه في أكتوبر من العام 2019. لذلك فهو يحتوي على مواد تصنيع عالية الجودة. وتصميم متين بالإضافة إلى توفره بأحجام مختلفة. بدءًا من 3 أقدام وحتى 20 قدمًا.

أهم مزايا كابل تمديد USB هذا. هي جودة التصنيع والتصميم القوي. بالتالي يحميها ذلك من التلف وانقطاع الأسلاك. حيث أنها معزولة بمادة صلبة من الخارج لحماية شعيرات التوصيل . يحتوي كابل تمديد USB هذا على تقنية USB 3.0. لذلك ، فهو يقبل تقنية USB 2.0 ومتوافق مع الأجهزة اللوحية والطابعات. والأجهزة الذكية.

 


وصلات كهرباء Multi USB Charger



مع العديد من الهواتف الذكية. فإن توفير مصدر شحن لكل منها أصبح صعبًا بعض الشيء. هناك أشياء تحتاجها في هذه الحالة. وهو شاحن USB متعدد. يقبل شحن أكثر من هاتف معًا. إنه مشابه لــ Power Bank. لكن الاختلاف هو أنك لا تستطيع اصطحابه معك دون توصيله بمصدر الطاقة. حيث يتيح لك توصيل أكثر من 6 هواتف ذكية في وقت واحد.

وصلات كهرباء

محطة شاحن USB متعدد Citor. تم إطلاقها في أكتوبر 2021. هي محطة شحن للأجهزة الطرفية. مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بالتالي يحتوي أيضًا على قفل حماية عالي التردد.

يوفر لك Citor طاقة 240 فولت 2.4 أمبير ويمكن أن توفر لك. مع أكثر من 60 هرتز من النطاق الحالي. على سبيل المثال هو يدعم منتجات مثل الأجهزة اللوحية. الكاميرات وسماعات الرأس وما إلى ذلك …

ومع ذلك ، يأتي شاحن Citor Multi USB مع ضمان لمدة عام واحد. بالإضافة إلى تقنية حماية الجهد. وهذا بدوره ينظم التيار الكهربائي. دون أي ضرر لبطاريات المنتجات. إنه أبيض اللون ويحتوي على زر تشغيل / إيقاف. الذي يسمح لك بتشغيله وإيقافه. حينما تريد. وحجمه لا يتجاوز 4 بوصات.

يساعدك على التخلص من أجهزة الشحن المختلفة. وإدراجها في نظام شحن موحد.

 


مقبس Surge Protector Power Strip



أحد الأشياء التي تحتاجها هي وصلات كهرباء Surge Protector Power ، وفي مثل هذه الحالة فإنها تمكنك من تشغيل أكثر من جهاز كهربائي نظرا لدعمها العديد من المنافذ. ولحسن الحظ دون الحاجة إلى أي وصلات أخرى.

على سبيل المثال فإنها توفر لك قوة تصل إلى 10 أمبير مقابل توصيل الأجهزة الطرفية. وبالتالي تسمح لك أيضًا بتوصيل أنواع مختلفة من المحولات والكابلات من الأعلى ومن الأسفل. كما تمكنك أيضًا من توصيل الهواتف الذكية.

Surge Protector Power Stripيحتوي على 4 منافذ USB 3.0 ويدعم الحماية من زيادة التيار. بالإضافة إلى وجود كابل يصل إلى 6 أقدام. لون أبيض. ومع ذلك ، يمكنك تثبيته على الحائط. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على محطة شاحن على كلا الجانبين.

يمتلك تصميم متين ودائم. وأسلاكه مغطاة بطبقة عازلة. يمنعها من الرطوبة والضرر. ويبلغ ارتفاعها 1.65 بوصة فقط مقابل 4.5 بوصة في العرض.

 


وصلة GE 6-Outlet Power Strip



GE 6-Outlet Power Strip هو أفضل شيء تحتاجه. لتوصيل الأجهزة الكهربائية والتقنية في مكان ما. كما يعاني الكثيرون عند توصيل أجهزة التلفاز. وأجهزة كمبيوتر في أحد أركان الشقة. على سبيل المثال ، يوفر لك قطاع الطاقة GE 6-Outlet أكثر من 6 منافذ. لاستقبال الكابلات الكهربائية. يساعدك على توصيل العديد من الأجهزة في المنزل, وحتى الأجهزة الثقيلة.

وصلات كهرباء

تم إطلاق قطاع الطاقة هذا في نوفمبر 2012. إنه صيني الصنع. بالإضافة الى. هناك شحنات كبيرة منه في السوق الأمريكية. وحصل على تقييم جيد في الأسواق الإلكترونية.

على سبيل المثال , يوفر GE 6-Outlet Power Strip العديد من الأحجام. بما في ذلك 2 قدم. 6. 7 و 12 قدما. وبالتالي يتوفر أيضًا باللونين الأبيض والأسود. تساعد هذه الموصلات في خدمة أدوات المنزل والعمل مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة عرض الفيديو.

 


صندوق وصلات كهرباء



هناك أشياء كثيرة تحتاجها. بما في ذلك صندوق إدارة الكابلات. يساعدك على حماية أطفالك وحيواناتك من التلف الناتج عن الكهرباء. وبالتالي يساعدك على وضع جميع التوصيلات الكهربائية في مناطق محصورة من صالة البيت أو المنزل.

تحتوي هذه الحاضنة على العديد من الملحقات. بما في ذلك المرابط التي تجمع وتنسيق الأسلاك في خط واحد. مواد لاصقة وضفائر. عند وضع أكثر من وصلة كهربائية بالداخل. كما يعد استخدام صندوق إدارة الكابلات صحيًا وآمنًا للغاية. لأنه يمنع تسرب الماء والسوائل إليه.

وصلات كهرباء

تم إطلاقها في ديسمبر من العام 2019. وهي من وصلات كهرباء محمية ومصممة لتغطية الأسلاك معًا. لا يمكن فتحها من قبل الأطفال والحيوانات. وهي بالفعل من الأدوات التي تحتاجها لشقتك.

تتكون العلبة من حجمين. متوسطة وكبيرة. تساعدك بعض المسارات على تمرير أسلاك التمديد من المنطقة الجانبية. وبالتالي تمنحك إغلاقا محكمًا من الأعلى بطريقة ما. الأمر الذي يمنع السوائل من التدفق في الأسلاك.

على سبيل المثال ، صندوق إدارة الكابلات آمن. سهل الاستخدام وسهل وضعه في أي مكان في الشقة. يتطلب توصيل أجهزة كمبيوتر وشاشات عرض مرئية وغيرها.

 


مجمع الوصلات NVEESHOX Power Strip Surge Protector



NVEESHOX هو أحد الأشياء التي تحتاجها في توصيل الطاقة. لديها توزيع جيد التصميم وقوي في الداخل. على سبيل المثال ، يتكون من 12 منفذًا مع 4 منافذ USB 3.0 لشحن الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على حماية ضد الحمل الزائد. ويتكون من نظام حماية من الحريق. وجود عيب في المنافذ الكهربائية المكشوفة. يمكن للسوائل أن تخترق من جميع الجوانب.

وصلات كهرباءتم إطلاق NVEESHOX في نوفمبر 2021. وهو يساعدك إذا قررت وضعه على طاولة أو مكتب. لأنه يبدو مختلفًا عن أي مصدر طاقة آخر. بالتالي يتوفر NVEESHOX بثلاثة ألوان ، أسود. الأبيض والخشبي.

وهو أحد الأشياء التي تحتاجها. في حال قررت توصيله مؤقتًا بطاولتك أو مكتبك. لذلك يمكنك أيضًا ركنه بعيدًا عنك. يوفر لك هذا الارتفاع في البرج أيضًا 3.1A من المقاومات. ويقبل الشحن السريع للأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية. سماعات الرأس. بالإضافة إلى أي أجهزة تحتوي على بطاريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *