um 250 mini pc : المزايا والعيوب


um 250 mini pc هو حاسوب مكتبي صغير الحجم تم انتاجه من قبل شركة One plex , يتميّز بأداء مرتفع ودعم لغالبية شاشات العرض. يصلح للاستخدام المنزلي أو المكتبي.

بالتالي كانت الحاجة لاقتناء حاسوب ذات مواصفات جيدة شيء وارد للبعض. وذلك بسبب الحاجة لاستخدام بعض مزايا الحاسوب في أكثر من مكانٍ في المنزل العمل أو المكتب.

وقد حقق حاسوب um 250 mini pc ذلك الأمر, ناهيك عن صفاته وعلى أهمها الحجم الصغير وقابلية الركن والتوصيل في أي مكان وعلى أيٍ من شاشات العرض.



حاسوب um 250 mini pc المصغر للأغراض المتعددة


حاسوب um 250 mini pc وفر لك أساسيات حواسيب سطح المكتب في صندوق لا يكاد يصل الى 7 انشات. بالتالي تم تصنيفه من فئة أصغر حاسوب منزلي أو مكتبي يحتوي على معالج Ryzen بمقاييسها الكاملة.

ان كانت شاشة العرض الخاصة بك كبيرة الحجم وتحتوي على منفذ HDMI الاعتيادية فمن المستحسن اختيار توصيل HDMI. وذلك ما يدعمه حاسوب one plex , فهو يحتوي على منافذ متنوعة تلبي أغراض الاستخدام.

واحدة من العيوب القادمة من الشركة الأم , هو أن منافذ التوصيل قصيرة للغاية وقد تعيق أثناء توصيل الحاسوب في الشاشة.

على سبيل المثال وفي حال كنت تريد تنصيب وتثبيته على الطاولة. فان هذه الاسلاك تناسبك واما ان كنت تريد توصيلها بعيدا قليلا فلا بد لك من شراء وصلات HDMI إضافية بالطول المناسب.

ستجد أيضًا في الصندوق ملحقات الشحن الافتراضي ومزود الطاقة لحاسوب um 250 mini pc.

um 250 mini pc

حاسوب um 250 mini pc المخصص للعمل على شاشات التلفاز وشاشات العرض الكبيرة. تم صناعتها من قبل شركة one plex.  وهو مخصص لأغراض متعددة يدعمها نظام التشغيل.

 

 واجهة المنتج

وأما بالنسبة للمنتج من الأمام ستجد مستلزمات الملحقات. وهي زر التشغيل ومنفذ توصيل C TYPE. ومنفذين توصيل USB.

بالنسبة لنظام الصوت ستتمكن من توصيل بطاقة الصوت الداخلية في التلفاز بشكل مباشر عبر منفذ بطاقة الصوت الاعتيادي والمتواجد في كافة أجهزة الحاسوب. وإن تعذر لك توصيها في نظام صوت سينمائي ستتمكن من استخدام إحدى المنافذ الخلفية مثل HDMI.

 

أبعاد المنتج

من ناحية الحجم فقد توفر هذا الحاسوب بحجم 5.3 إنش طول و عرض 5 انشات وارتفاع يصل إلى 1.8 إنش مع وزن فعلي يصل الى نصف كيلو جرام.

لقد تم توفير كل متطلبات المستخدم وذلك عبر منفذ توصيل كهرباء ومنفذين توصيل WLAN ومنفذين USB. بالإضافة الى منافذ توصيل العرض HDMI و Display Port. على سبيل المثال , قد تجد أيضًا منفذين لتوصيل ذاكرة الوصول العشوائي.

المزايا

  • 16 جيجابايت رام.
  • كيبورد بلوتوث صغير جدا وجميل.
  • معالج Ryzen مع معالج رسومات عالي الأداء.
  • صغير الحجم مع إمكانية التثبيت.
  • قابلية الترقية.

العيوب

  • أسلاك قصيرة.
  • السعر مرتفع.
  • التعرض للسقوط او الكسر لخفة الوزن.

الخلاصة

  •  ستجد العديد من المواصفات المتفاوتة من حيث الأداء والأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *